Close ad

الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 17700 شهيد

9-12-2023 | 19:09
الصحة الفلسطينية ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى  شهيدالعدوان الإسرائيلي
عبدالصمد ماهر

أفادت فضائية «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل لها نقلاً عن وزارة الصحة الفلسطينية، عن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 17700 شهيد.

موضوعات مقترحة

وشن طيران الاحتلال غارات عنيفة في منطقة الصحابة والدرج بمدينة غزة؛ ما أدى إلى استشهاد 20 شخصًا على الأقل، وجرح آخرين، نقل جزء منهم لمجمع الشفاء الطبي، فيما لا تزال أعداد منهم تحت الركام.

وقصف طيران الاحتلال، ثلاثة منازل في شارع المنصورة، ومنطقة الطواحين في حي الشجاعية شرق غزة؛ ما أدى إلى استشهاد أكثر من 12 شخصًا، وإصابة العشرات بجروح مختلفة، فيما واجهت مركبات الإسعاف صعوبة بالغة في انتشال جثامين الشهداء، نتيجة القصف المدفعي المتواصل في المنطقة.

وفي حي الزيتون، قصف الاحتلال أربعة منازل على الأقل، بينها اثنان في شارع صيام؛ ما أدى الى استشهاد نحو 15 شخصًا، واصابة العشرات، بينهم أطفال، ونساء، وكبار سن.

واستشهد 4 أشخاص على الأقل، وأصيب آخرون في قصف الطيران الحربي الإسرائيلي حي الصبرة شرق مدينة غزة، كما خلف القصف دمارا مهولا في المنازل.

ويشهد حي الرمال الشمالي في محيط مسجد وملعب فلسطين عملية توغل واسعة للآليات العسكرية الإسرائيلية، وسط قصف صاروخي ومدفعي لمنازل المواطنين، ما أدى الى ارتقاء عدد من الشهداء وإصابة العشرات، وتدمير منازل، وشقق سكنية، وبنايات وأدى قصف أحد المنازل إلى استشهاد أم وثمانية من أطفالها. 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة