Close ad

اللجان الانتخابية بالإسماعيلية جاهزة لاستقبال المواطنين لاختيار المرشح الرئاسي |صور

9-12-2023 | 15:03
اللجان الانتخابية بالإسماعيلية جاهزة لاستقبال المواطنين لاختيار المرشح الرئاسي |صوراللجان الانتخابية بالإسماعيلية جاهزة لاستقبال المواطنين
الإسماعيلية-خالد لطفي

أعلن اللواء محمد أنيس السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية أن المقار الانتخابية في نطاق الأحياء الثلاثة جاهزة لاستقبال المواطنين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المقرر انعقادها أيام ١٠ و١١و١٢ ديسمبر الجاري. 

موضوعات مقترحة

وكان السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية تفقد بعض اللجان، مدرسة الشهيد جواد حسني الابتدائية والسادات الثانوية بنين وفاطمة الزهراء الإعدادية للبنات لمتابعة أعمال رفع القمامة والمخلفات في محيطها والاطمئنان علي جاهزيتها لاستقبال الناخبين لاختيار مرشحهم في الانتخابات الرئاسية 2024.

قال "أنيس" إنه تم تزويد المقرات الانتخابية بالإسماعيلية بكشافات الإنارة؛ من أجل توفير إضاءة جيدة وإقامة فراشة وتندات وأماكن انتظار جيدة التهوية، والعمل على توفير وسائل الراحة والأمان للمواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية القادمة.

أضاف "أنيس" أنه ناقش مع المعنيين بالأمر إعداد خطة بديلة لأماكن دخول وخروج الناخبين في أوقات الذروة وزيادة الإقبال على العملية الانتخابية.

وأشار أنيس إلى ضرورة تجميل وتزويد المقرات الانتخابية من الداخل بشتلات الزهور؛ من أجل الظهور بالمظهر اللائق والمشرف تجاه العالم.


..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة