Close ad

محافظ أسيوط يتفقد تطوير وتوسعة مدخل مدينة ساحل سليم| صور

9-12-2023 | 11:41
محافظ أسيوط يتفقد تطوير وتوسعة مدخل مدينة ساحل سليم| صور محافظ أسيوط يتفقد تطوير وتوسعة مدخل مدينة ساحل سليم
أسيوط- إسلام رضوان

أجرى اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، جولة ميدانية بمركز ساحل سليم، لمتابعة المشروعات التي يجرى تنفيذها وفقًا لخطة تجميل المحافظة.

موضوعات مقترحة

وتفقد المحافظ أعمال تطوير وتوسعة مدخل مدينة ساحل سليم، الذي يجري تنفيذه تحت إشراف مديرية الإسكان وضمن مشروعات الخطة الاستثمارية للمركز بتكلفة 2.5 مليون جنيه.

وتابع محافظ أسيوط أعمال التطوير ورفع الكفاءة التي تتم بمدخل مدينة ساحل سليم، من اتجاه مجلس المدينة واتجاه الطريق الزراعي السريع؛ للوقوف على نسب التنفيذ وتذليل العقبات حيث بلغت نسبة التنفيذ 80%.

وتشمل أعمال التطوير توسعة المدخل، فضلًا عن عمل بوابات من الطوب الفرعوني وتركيب طوب حراري على جانبي حوائط سور المدخل وتركيب بلدورات جديدة للأرصفة وتغطيتها ببلاط الإنترلوك بالإضافة إلى تطوير وتدعيم الإنارة للمدخل من أجل إضفاء مظهر جمالي وحضاري للمدينة والعمل على إحداث نقلة نوعية وخلق بيئة حضارية للمواطنين.

وشدد اللواء عصام سعد على رئيس المركز بضرورة المتابعة المستمرة والدورية لتلك الأعمال في كل مرحلة من مراحل التنفيذ وتذليل العقبات، التي قد تواجه تنفيذ هذه الأعمال والانتهاء منها في أسرع وقت ممكن ووضع خطة لاستكمال أعمال التطوير والتجميل بباقي المركز تباعًا بما يتناسب أعمال البناء والتنمية التي تشهدها المحافظة في مختلف القطاعات.

وفي نهاية الجولة تفقد المحافظ أعمال تطوير التي تتم بمبنى الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساحل سليم، حيث تم تطوير قاعة المجلس التنفيذي الخاصة بالمجلس وإعادة تأهليها ورفع كفاءتها أيضًا وتغيير الأرضيات والمقاعد وتطوير المنصة وذلك ضمن خطة تطوير ديوان للوحدة المحلية.


..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة