Close ad

انفراد بمسلسل المذبحة الأسرية بحدائق المعادي.. ودفن الـ 4 جثث أعلى سطح المنزل | خاص

8-12-2023 | 23:38
انفراد بمسلسل المذبحة الأسرية بحدائق المعادي ودفن الـ  جثث أعلى سطح المنزل | خاصسلاح ناري - صورة أرشيفية
محمد محسب

أثارت واقعة المذبحة الأسرية بمنطقة حدائق المعادي، حالة من الحزن والهلع بين شوارع الحي الهادئ، وتناثرت الأقاويل والروايات على ألسنة الكثيرين من وقت وقوع الجريمة، لغموض بعض تفاصيل الحادث البشع.

موضوعات مقترحة

حيث اختلف الابن الذي يدعى «أحمد .م .أ» مع والده بسبب رغبة الأول في التحصل على كافة ممتلكات الأسرة، حينها استشاط الابن الجاحد غضبًا وأجبر والده على توقيع أوراق مبايعة بكل ما يملك، ولم يكتفِ أحمد بذلك؛ حيث أخرج سلاح ناري "بندقية آلية" وأطلق صوب والده أعيرة نارية كانت كافية لسقوطه قتيلًا في الحال.

خلالها أسرعت والدته التي تدعى «عزة» إلى الغرفة لمعرفة ما جرى، ليطلق نحوها الابن عيارًا ناريًا أسقطها قتيلة، ومن ثم الشقيق «هيثم» وأيضًا صديق يدعى «محمد» تصادف تواجده بالمنزل، وبعد إدراك الابن القاتل بتورطه في قتل أسرته وصديقه، اختمر في ذهنه فكرة دفن الجثث الأربع أعلى سطح المنزل من خلال وضع كُتل من الرمال والأسمنت فوق الجثث.

وعلى الفور انتقلت قوة من النيابة العامة لمعاينة مسرحة الجريمة، والتي أمرت بنقل الجثث الأربع إلى مشرحة زينهم تحت تصرفهم، وسرعة إجراء التحريات لكشف غموض الواقعة وظروفها وملابساتها والوقوف على أسبابها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: