Close ad

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد التعادل أمام شباب بلوزداد في أبطال إفريقيا

8-12-2023 | 20:25
موعد مباراة الأهلي القادمة بعد التعادل أمام شباب بلوزداد في أبطال إفريقياالأهلي وشباب بلوزداد
أحمد ناجي

حسم التعادل السلبي بدون أهداف مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري، في المباراة التى أقيمت اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

موضوعات مقترحة

ويتواجد النادي الأهلي في المجموعة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بجوار كلا من يانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني وشباب بلوزداد الجزائري.

وبعد انتهاء مباراة الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري، سيغلق الفريق الأحمر ملف مبارايته المحلية والإفريقية، وذلك من أجل المشاركة في المحفل العالمي بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وتعد النسخة الحالية من بطولة كأس العالم للأندية 2023 التي ستنظم خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الجاري، بالمملكة العربية السعودية، بمشاركة 7 فرق، ستكون هي الأخيرة بالنظام القديم بعد زيادة عدد الفرق إلى 32 بدءًا من عام 2025.

ويظهر النادي الأهلي، في بطولة كأس العالم للأندية 2023، البطولة التى ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا، اللقب الذي حققه على حساب الوداد الرياضي المغربي.

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على شباب بلوزداد

ويظهر النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية هذه النسخة، بمواجهة الفائز من مباراة أوكلاند سيتي واتحاد جدة، وتنطلق مباراة الأحمر الأولى في المونديال يوم 15 من شهر ديسمبر الجاري.

ومن قبل نجح لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي، في تحقيق الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية ثلاث مرات، الأولى في 2006 والثانية في 2020، والثالثة في 2021، كما حقق المارد الأحمر المركز الرابع مرتين في 2012 و2022.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة