Close ad

باتشيكو: صن داونز فريق كبير وأحد أهم أندية قارة إفريقيا

8-12-2023 | 18:30
باتشيكو صن داونز فريق كبير وأحد أهم أندية قارة إفريقيا جايمي باتشيكو

أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز، أنه يعلم جيدا مدى صعوبة مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، بعد غد الأحد، والتي ستقام على استاد "لوفتس فيرسفيلد" بمدينة بريتوريا في ثالث جولات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

موضوعات مقترحة

وقال باتشيكو في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، إن صن داونز فريق كبير وأحد أهم أندية قارة إفريقيا في الفترة الحالية، وتوج مؤخرا ببطولة الدوري الإفريقي، ما يعكس مدى قوته.

وأضاف أنه درس جيدًا الفريق المنافس، مؤكدا أن لاعبي بيراميدز يقدمون أفضل ما لديهم في التدريبات وهدفهم هو الفوز والعودة بنتيجة إيجابية من بريتوريا، موضحًا أن الفريق تجاوز تماما آثار نتيجة مباراة نواذيبو في موريتانيا والتي خسرها بهدفين دون رد.

وأوضح أن الخسارة الأخيرة أمام نواذيبو لا تعبر مطلقًا عن الأداء الذي قدمه الفريق، مشيرا إلى أن الإحصائيات أظهرت تفوق فريقه وخطورته، لكنه أكد أن النتائج لا تحسب بالإحصائيات.

ويحتل بيراميدز المركز الرابع والأخير بالمجموعة الأولى بدوري الأبطال، برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف خلف كل من المتصدر صن داونز ومازيمبي الكونغولي صاحب المركز الثاني، ونواذيبو الموريتاني في المركز الثالث.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة