Close ad

نادي جزيرة الورد بالمنصورة يجهز 50 طن مساعدات غذائية ومستلزمات طبية إلى الأشقاء الفلسطينيين |صور

8-12-2023 | 15:59
نادي جزيرة الورد بالمنصورة يجهز  طن مساعدات غذائية ومستلزمات طبية إلى الأشقاء الفلسطينيين |صور نادي جزيرة الورد بالمنصورة يجهز مساعدات غذائية ومستلزمات طبية إلى الأشقاء الفلسطينيين
الدقهلية - منى باشا

أعلن نادي جزيرة الورد الرياضي بالمنصورة، تحت إشراف  مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الدقهلية، تجهيز قافلة مساعدات إنسانية «جسور الخير» لدعم قطاع غزة، بالتنسيق مع الهلال الأحمر المصري.

موضوعات مقترحة

وضمت القافلة 50 طنا من المساعدات الغذائية والملابس الشتوية و4000 بطانية، وكراسي متحركة للمصابين، ومساعدات مادية 750 ألف جنيه على سبيل التبرعات النقدية.

 وقال النائب طارق عبد الهادي عضو مجلس الشيوخ، رئيس مجلس إدارة نادي جزيرة الورد، إن القافلة هي الأولى التي يطلقها النادي وتضم 3 حاويات كبيرة، وشارك في تجهيزها شباب وعمال النادي بالاشتراك مع شباب الهلال الأحمر المصري.

وأضاف، أن النادي سعى لتجهيز القافلة على مدار 10 أيام متتالية، بعد تلقي تبرعات من أعضاء النادي سواء المستلزمات المطلوبة والكراسي المتحركة وحتى الملابس والبطاطين والمواد الغذائية، وكراتين المياه بخلاف التبرعات النقدية.

 وقال عبد الهادي، نستهدف أيضا رفع الوعي بقضية فلسطين وبضرورة التصدي لأي حديث عن التهجير والتوطين ورفض أي محاولة لتصفية القضية الفلسطينية، إلى جانب التأكيد على أن الأمن القومي المصري خط أحمر لن تسمح مصر قيادة وشعبًا بتجاوزه.

وأضاف أنه سوف يتم التجهيز لقوافل أخرى خلال الأسبوعين المقبلين بعد التأكد من المستلزمات الضرورية والعاجلة في الفترة الحالية.


..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة