Close ad

انتخابات الرئاسة 2024.. المستشار بنداري يكشف ترتيبات تسليم الأوراق الانتخابية للقضاء | فيديو

8-12-2023 | 14:39
انتخابات الرئاسة  المستشار بنداري يكشف ترتيبات تسليم الأوراق الانتخابية للقضاء | فيديو المستشار أحمد بنداري مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات
راندا رضا

أعلن المستشار أحمد بنداري مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، بدء نقل القضاة المشرفين على الانتخابات الرئاسية إلى خط الصعيد، بداية من اليوم وفقا للتوزيع الجغرافي تباعا حتى وصول كافة السادة القضاة إلى مقراتهم للإشراف على العملية الانتخابية

موضوعات مقترحة

وأضاف المستشار بنداري خلال لقائه مع قناة إكسترا نيوز عقب وصول القضاة لمقر اللجان الانتخابية، يتم تسليم أوراق العملية الانتخابية لكل قاض، ويتم التسليم من قبل رئيس لجنة المتابعة ويوفر لهم محل الإقامة.

وأوضح المستشار شادي رياض نائب مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للإنتخابات يتم تجهيز أماكن الإقامة القضاة المشرفين على العملية الانتخابية وتحديد اللجان الانتخابية مع لجنة المتابعة بمحكمة أسوان الابتدائية باعتبار ان رئيس محكمة أسوان هو رئيس لجنة المتابعة يتولى تحدد أماكن الإقامة والفنادق. 

وتابع رياض، قائلا إننا وصلنا لدرجة متقدمة جدا في التجهيزات اللوجستية للجان الانتخابية في تنفيذ السواتر والصناديق والملصقات والأدوات المتعلقة بالإشارات التعريفية التي تسهل عملية الانتخاب. 

وقال المستشار وليد عبد السلام نائب رئيس محكمة النقض إن قطار أسوان سوف يصل غدا في تمام الساعة العاشرة صباحا وسوف نتوجه عقب ذلك إلي مقر المحكمة الابتدائية لاستلام المظاريف والأوراق الخاصة بالعملية الانتخابية ويتم التوزيع على اللجان داخل محافظة أسوان في درار ونصر النوبة وأبو سمبل وكوم أمبو. 

وتابع المستشار محمد عبد الوهاب أحد القضاة المشاركين في العملية الانتخابية، سوف نتوجه اليوم إلى محافظة أسوان وسوف نصل غدا لاستلام الأوراق الخاصة بالعملية الانتخابية ثم التوجه لمحل الإقامة.


تغطية خاصة لقاءات خاصة مع عدد من القضاة المشرفين على الانتخابات بعد نقلهم إلى المحافظات
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة