Close ad

محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية للانتخابات الرئاسية |صور

8-12-2023 | 13:26
محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية للانتخابات الرئاسية |صورمحافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية للانتخابات الرئاسية
الغربية- محمد مبروك

تفقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، خلال جولة ميدانية تجهيزات المقرات الانتخابية في المحافظة؛ للاطمئنان على جاهزيتها وتوافر التيسيرات اللازمة لتسهيل إدلاء الناخبين بأصواتهم، وتوفير كافة سبل الراحة للمواطنين.

موضوعات مقترحة

وتابع محافظ الغربية، خلال جولته الميدانية في مركز المحلة الكبرى، صباح اليوم الجمعة، تجهيز اللجان في كل من مدارس (عزبة عيسوي خضر الابتدائية، جمال حلمي الشناوي الابتدائية المشتركة بصفط تراب، شبرا ملكان الإعدادية المشتركة).

وأكد أن المحافظة وكافة أجهزة الدولة تقوم بدورها في تجهيز وإعداد المقار الانتخابية وتقديم الدعم اللوجيستي، والعمل على توفير وسائل الراحة للمواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم. 

وحث الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، المواطنين على المشاركة في الانتخابات وممارسة حقهم الدستوري، مؤكدا أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني على الجميع وعلى المواطن أن يدرك أن مشاركته لها دور إيجابي في مسيرة الوطن الديمقراطية.

ومن المقرر عقد الانتخابات للمصريين في الداخل أيام الأحد والاثنين والثلاثاء من 10 إلى 12 ديسمبر الحالي، وكانت المحافظة أطلقت حملات توعوية جابت جميع أحياء وقرى ونجوع المحافظة للتوعية بأهمية المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية.


..

..

..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: