Close ad

محافظ أسيوط يشهد تدشين حملة «بشبابها».. ويحضر لقاءً توعويًا عن المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024 |صور

8-12-2023 | 13:27
محافظ أسيوط يشهد تدشين حملة ;بشبابها; ويحضر لقاءً توعويًا عن المشاركة في الانتخابات الرئاسية  |صورمحافظ أسيوط يشهد تدشين حملة بشبابها
أسيوط- إسلام رضوان

شهد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، تدشين حملة "بشبابها" تحت شعار (شباب بهوية وطنية)، كما حضر اللقاء الشبابي للتوعية بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، والذي نظمته مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة بمشاركة أكثر من 500 شاب وفتاة بمركز شباب ناصر بحى شرق.

موضوعات مقترحة

وأكد محافظ أسيوط، أهمية مشاركة المواطنين وبخاصة الشباب في الانتخابات الرئاسية 2024 لاختيار رئيس الجمهورية، لافتًا إلى أهمية دور الشباب في تحقيق التنمية لأنهم هم وقود الأمة وقوتها لاستكمال الجمهورية الجديدة ومواجهة التحديات.

ووجه الدكتور شحاتة غريب، أستاذ القانون بجامعة أسيوط ونائب رئيس جامعة أسيوط السابق، رسالة إلى الشباب حثهم فيها على استغلال حقوقهم السياسية التي كفلها لهم الدستور والقانون والمشاركة الإيجابية والفعالة في الانتخابات الرئاسية 2024، والخروج هم وأسرهم للإدلاء بأصواتهم واختيار رئيس البلاد، لافتًا إلى قوة مصر ومكانتها بين الأمم.

وفي نهاية اللقاء وجه المحافظ الشكر إلى القيادات والشباب الحضور والشباب المشارك في تنظيم فعاليات اليوم ليخرج في أبهى صوره، معلنًا دمج وإشراك الشباب في كافة القطاعات والمناسبات بالمحافظة لإكسابهم الخبرة وصقل مهاراتهم وحثهم على دعم مسيرة التنمية.


..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة