Close ad

محافظ الفيوم ورئيس «التنمية الصناعية» يناقشان مشاكل المستثمرين وأصحاب المصانع والشركات |صور

8-12-2023 | 12:45
محافظ الفيوم ورئيس ;التنمية الصناعية; يناقشان مشاكل المستثمرين وأصحاب المصانع والشركات |صور اجتماع محافظ الفيوم ورئيس التنمية الصناعية
الفيوم-ميلاد يوسف

عقد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، والدكتورة ناهد يوسف عبده، رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية، اجتماعًا موسعًا، مع عدد من المستثمرين، وأصحاب وممثلي المصانع والشركات بالمناطق والمجمعات الصناعية المختلفة بالمحافظة، بمنطقة كوم أوشيم الصناعية، لمناقشة كل الاحتياجات والمشكلات التي تواجه تواجههم.

موضوعات مقترحة

وبَحث اللقاء، بحسب بيان صحفي، صباح اليوم الجمعة، الآليات والإجراءات اللازمة لوضع أفضل الحلول المناسبة لها، بالتنسيق مع الجهات المعنية، وذلك للارتقاء بالمناطق الصناعية والاستثمارية على أرض المحافظة، بما يخدم رؤية وتوجهات الدولة، للدفع بقطاع الاستثمار الذي يمثل إحدى الركائز الأساسية لتحقيق التنمية الشاملة.

وقال "الأنصاري"، إن الجميع يعمل من خلال منظومة متكاملة، للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمستثمرين، للتوسع في أعمالهم من أجل توفير فرص عمل حقيقية لشباب الفيوم، في ظل ما يواجه كل الدول على مستوى العالم من تحديات اقتصادية صعبة.

وأشار المحافظ، إلى أن الحكومة المصرية، وضعت حلول إيجابية لتوفيق أوضاعها، وجعلها مشروعات منتجة، تدر دخلاً وتُساهم في تحسين وزيادة الدخل القومي.

وأوضح أن هذا اللقاء استهدف الاستماع إلى كل احتياجاتهم والوقوف على متطلباتهم، لبحث الحلول المناسبة لها، والعمل على إيجاد أفضل الفرص الاستثمارية للراغبين في الاستثمار بكل المناطق الصناعية بالمحافظة، من أجل الارتقاء بهذا القطاع الحيوي الهام.

 ووجه كل الجهات المعنية، بتيسير الإجراءات وتذليل العقبات في إطار من القانون أمام المستثمرين، وأصاب المصانع والشركات.

حضر الاجتماع، كل من الدكتور محمد عماد، نائب المحافظ، واللواء محمد سليم، رئيس الإدارة المركزية لفروع الهيئة العامة للتنمية الصناعية، والمهندس محمد ثابت الجمال، عضو مجلس النواب، والدكتور محمد التوني، معاون المحافظ، والمهندس أحمد عبدالرؤوف، مدير إدارة المشروعات بالهيئة، والعقيد حسن جاد، مدير إدارة التصرفات العقارية بالهيئة، وأمير البرنس، مدير عام إدارة الحماية المدنية بالهيئة،  ووسام فرحات، مدير عام الشؤون الاقتصادية والاستثمار بالمحافظة، والدكتور حسام زايد، رئيس فرع جهاز شؤون البيئة بالفيوم، وآخرين.


..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: