Close ad

تسجيل استمارة امتحانات الشهادة الإعدادية في القاهرة.. تعرف على الموعد النهائي

8-12-2023 | 11:29
تسجيل استمارة امتحانات الشهادة الإعدادية في القاهرة تعرف على الموعد النهائيمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة
القاهرة - أميرة الشرقاوي

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، أن 31 ديسمبر الحالي آخر موعد لاتاحة تسجيل الاستمارة الإلكترونية للتقدم إلى امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2024/2023.

موضوعات مقترحة

وكان تسجيل الاستمارات بدأ الثلاثاء الماضي، من خلال منصة التقدم الإلكترونى للامتحانات عبر وزارة التربية والتعليم.

وأكد أيمن موسى، مدير المديرية، ضرورة  الالتزام بالتعليمات الآتية: 

- التنبيه على جميع طلاب الشهادة الإعدادية بتسجيل الاستمارة الإلكترونية للتقدم للامتحان للعام الدراسي (2024/2023)، من خلال هذا الرابط  من هنا .

- استخدام البريد الإلكتروني الموحد للطلاب، والذي يمكنهم الحصول عليه من هنا .

- تفعيل البريد الإلكتروني من خلال منصة الحساب المدرسي الموحد للمعلم/ الطالب، وذلك بعد التأكد من صحة البيانات المسجلة لهم على قاعدة البيانات.

- في حالة وجود أي أخطاء تقوم المدرسة بإجراء التعديلات اللازمة فورًا على قاعدة البيانات، من خلال الاستمارة الإلكترونية للطلاب، والتأكيد عليهم أن تكون الصورة الشخصية للطالب التي يتم رفعها بالاستمارة مطابقة للمواصفات المقررة، علمًا بأنه سيتم غلق التعديل على الصورة فور القيام بحفظ استمارة التقدم.

ووجهت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة الطلاب، بضرورة مراجعة استمارة التقدم الإلكترونية التي تسلم عن طريق الطالب، والتأكد من صحتها وخاصة الصورة الشخصية، مع قيام المدارس بطباعة كشوف (12 د) الإلكترونية بعد انتهاء الطلاب من التسجيل الإلكتروني، ومراجعة وتسليم الكشوف إلى للطالب.

وفي حالة وجود خطأ في الصورة يلزم توجيه الطالب للجنة النظام والمراقبة التابعة لها لتعديلها لجنة النظام والمراقبة التابعة لها المدرسة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: