Close ad

مؤتمر جماهيري لحزب "صوت الشعب" لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي بالإسكندرية| صور

7-12-2023 | 22:13
مؤتمر جماهيري لحزب  صوت الشعب  لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي بالإسكندرية| صور مؤتمر جماهيري لحزب صوت الشعب لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بالإسكندرية

قال الدكتور محمد بدران رئيس حزب صوت الشعب، إن الحزب يدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي عن قناعة وإيمان لكونه الوحيد القادر على العبور بمصر لبر الأمان، في ظل ما يحاك بالدولة المصرية من أجندات ومخططات خارجية، والتي تستهدف أمن واستقرار ووحدة البلاد. 

موضوعات مقترحة

ودعا بدران المواطنين بضرورة المشاركة الفعالة والإيجابية المكثفة على اللجان الانتخابية خلال أيام الانتخابات، وممارسة كل مواطن حقه الدستوري في اختيار الرئيس القادم لمصر.

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي نظمه حزب صوت الشعب مؤتمر جماهيري، مساء اليوم الخميس بمنطقة محطة الرمل وسط الإسكندرية، لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، والمقرر إقامتها من الأحد إلى الثلاثاء المقبل.

وأضاف الدكتور أحمد نجيب نائب رئيس الحزب، أن للرئيس عبد الفتاح السيسي العديد من الإنجازات في مختلف المجالات والمشروعات التنموية التي تشهدها كافة المحافظات، من إنشاء المدن الصناعية وخلق فرص العمل، والمدن الجديدة، ومشروع حياة كريمة الذي يعد من أهم المشروعات التنموية لتوفير سبل الحياة الكريمة لملايين المصريين بالقرى والنجوع. 

وأكد اللواء محمود حسن أمين عام الحزب أن الرئيس عبد الفتاح السيسي تمكن خلال الفترة الماضية من استعادة قوة الدولة الدبلوماسية والتعامل بندية في مختلف الملفات العالمية والإقليمية والتي كان للموقف المصري فيها تأثير كبير على مجريات الأمور، ولعل كان آخرها الموقف التاريخي الذي أعلنه الرئيس عبد الفتاح السيسي في القضية الفلسطينية وتغيير النظرة الدولية لما يحدث بالقطاع وتأييد القرار المصري برفض التهجير القسري للأشقاء الفلسطينيين. 

وقال شوكت سعد وكيل نقابة الصحفيين الفرعية بالإسكندرية وأمين إعلام الحزب، إن المشاركة في الانتخابات الرئاسية هو واجب وطني على كل من له حق التصويت لكون المشاركة هي أمانة على كل مواطن مصري لما تعكسه من رسالة للدول الغربية على أن الشعب المصري يقف خلف دولته وقيادتها السياسية ويعي حجم المؤامرات التي تحاك بالدولة المصرية. 

دعا أمين إعلام الحزب بالنزول للجان الانتخابية والاصطفاف على صناديق الانتخابات لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لاستكمال مسيرة التنمية والبناء والتطوير. 


..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة