Close ad

ماكتوميناي عن ترتيب يونايتد: نهتم بما يريده تين هاج

7-12-2023 | 19:47
ماكتوميناي عن ترتيب يونايتد نهتم بما يريده تين هاجماكتوميناي
وكالات الأنباء

شدد سكوت ماكتوميناي، لاعب وسط مانشستر يونايتد، على ضرورة الحفاظ على موقع الفريق في الوقت الذي بات فيه على بعد 3 نقاط فقط خلف جاره السيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي.

موضوعات مقترحة

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي آيه ميديا" أن الموسم الثاني للمدرب إريك تين هاج مع مانشستر يونايتد مليء بالصعوبات، بعد موسم أول واعد حقق فيه كأس الرابطة، وأنهى الدوري في المركز الثالث.

وتعرض الفريق لانتقادات عدة بعد الهزيمة 0-3 في أولد ترافورد أمام السيتي، حيث وضح وجود فجوة في أداء الفريق، ورغم ذلك فإن اليونايتد لا يبتعد كثيرًا في الوقت الحالي عن غريمه التقليدي.

وخسر السيتي أمام أستون فيلا 0-1، أمس الأربعاء، فيما فاز اليونايتد على تشيلسي 2-1، بفضل هدفي ماكتوميناي، ليصبح الشياطين على بعد 3 نقاط فقط خلف السيتيزينز صاحب المركز الرابع.

وبالحديث عن ذلك وعن ترتيب الدوري، قال ماكتوميناي: "نحن بالكاد نهتم بذلك، نحاول التركيز على طريقة لعبنا وإذا ما كان أسلوبنا في اللعب هو ما يريده المدرب".

وأضاف: "في مباريات مثل ذلك مواجهة تشيلسي سارت الأمور، لكن ذلك لم يحدث في مواجهة نيوكاسل، لذلك علينا إيجاد التوازن بيننا ونحاول فعل ذلك كل أسبوع".

وتابع لاعب مانشستر يونايتد: "شعرت بأنه يجب علينا أن نظهر للجماهير مدى تركيزنا على المباراة، نريد اللعب بشكل جيد وإظهار ردة فعل".

وأوضح: "يجب أن يكون الأداء مثل ذلك في كل أسبوع، وهو الأمر الذي تحدثنا عنه في غرفة الملابس".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: