Close ad

حزب "حماة الوطن" بشمال سيناء ينظم مؤتمرًا حاشدًا لترشيح السيسي لفترة رئاسية جديدة |صور

7-12-2023 | 19:56
حزب  حماة الوطن  بشمال سيناء ينظم مؤتمرًا حاشدًا لترشيح السيسي لفترة رئاسية جديدة |صور حزب حماة الوطن بشمال سيناء ينظم مؤتمرا حاشدا لترشيح السيسي لفترة رئاسية جديدة
شمال سيناء- هناء الطبراني

نظم أبناء الصعيد بحزب حماة الوطن بشمال سيناء، مؤتمرًا حاشدًا بمدينة العريش بشمال سيناء، لترشيح ودعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، كما شاركت أمانة المرأة لحزب حماة الوطن . 

موضوعات مقترحة

وأعرب الدكتور أبو القاسم، من أبناء الصعيد،عضو بالحزب، عن اهتمام القيادة السياسية بشمال سيناء خاصة، مشيرا أن سيناء ترى التنمية بشكل ملموس، كما نوه على ضرورة الاشتراك في بنيان الدولة والنزول للانتخابات لأنه واجب وطننا الغالي علينا.

وأكد حازم الشريف من أبناء الصعيد وعضو هيئة المكتب، أنه لا بد من المشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية القادمة، ودعوة لرد الجميل للرئيس والمشاركة الإيجابية.

وطالب المهندس فايق الخليلي أمين تنظيم المحافظة، شعب سيناء بالنزول والمشاركة، مؤكدًا أن الحزب وفر وسائل مواصلات لمساعدة المواطنين للوصول للجان الانتخابية بسهولة، مضيفا: أننا أهل سيناء وراؤك وفي ظهرك الرئيس.

وناشد شريف علي، نائب أمين التنظيم كل السيناويين بالخروج والنزول والإدلاء بأصواتهم وتلبية نداء الوطن، والمشاركة الإيجابية وتوعية جميع الناس بالمشاركة. 

وقال المهندس هيثم رحمي الأمين العام، المرحلة القادمة هي مرحلة فارقة، وأهل سيناء وطنيون من الدرجة الأولى فلابد من المشاركة في الانتخابات الرئاسية . 

من جانبها قالت حسناء الشريف، أمينة المرأة بالمحافظة: لا بد أن يكون لنا دور، ودور قوي كسيناويين عامة وكمرأة خاصة، وأهم شيء الأمان الذي يتحقق باستكمال الرئيس لمسيرة الإنجازات، ومشهد الانتخابات يمثل الوعي الانتخابي.

 


..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة