Close ad

مع «أحمد مكي».. عودة قوية لـ«إسعاد يونس» في السينما

7-12-2023 | 18:16
مع ;أحمد مكي; عودة قوية لـ;إسعاد يونس; في السينما عودة قوية لـ إسعاد يونس في السينما
سارة نعمة الله

تعود النجمة الكبيرة إسعاد يونس إلى شاشة السينما بعد سنوات طويلة من الغياب، بفيلم جديد مليء بالكوميديا والأكشن بعنوان "عصابة عظيمة"، من تأليف هاجر الإبياري، وإخراج المخرج القدير وائل إحسان.

موضوعات مقترحة

الفيلم من إنتاجها بالتعاون مع موفي ستوديوز، من المقرر طرحه فى بداية يناير 2024، ويشاركها البطولة محمد محمود، كريم عفيفي، رنا رئيس، مصطفى عنبة، فرح الزاهد، والطفلة لوسيندا سليمان بالإضافة إلى طاقم العمل الذي يجمع مجموعة من ضيوف شرف مثل: النجم محمد ثروت، عارفة عبد الرسول، إبراهيم السمان، وأحمد عزمي.
الفيلم يمتليء بالعديد من الأحداث المثيرة في إطار من الكوميديا.

كما ينسدل تحت تعاون المنتجة والفنانة إسعاد يونس وموفي سينما، إنتاج فيلم جديد للنجم أحمد مكي والمتوقع صدوره عام 2024.

ويأتي هذان الفيلمان في إطار الشراكة الإستراتيجية بين الشركتين والتي كانت قد بدأت مع إطلاق الفيلم الأول "اثنين للإيجار" في شهر يناير الماضي،  وأثبت نجاحه في المملكة العربية السعودية مع أكثر من 300 ألف تذكرة مباعة وتم إتاحته الآن على منصة نتفليكس.

ومن جانبها، قالت النجمة إسعاد يونس: "إنه لمن دواعي سروري أن نتعاون مع موفي ستوديوز الرائدة في المملكة العربية السعودية إصدار فيلمنا القادم هو "عصابة عظيمة"، الذي ألعب فيه دور الشخصية الرئيسية فيه، والذي  يمنحني الكثير من الإثارة والترقب لأنه مليء بكل ما يحبه رواد السينما! هذا الفيلم، والفيلم القادم لأحمد مكي، مما يحمل عودة قوية لإنتاج الأفلام في المنطقة".

وتعليقًا على الشراكة، قال أدون كوين - الرئيس التنفيذي لـ موفي سينما: "نتطلع في هذه الشراكة الاستفادة من الخبرة الفريدة التي تتمتع بها الشركة العربية للسينما في تطوير أفلام مميزة لدور العرض مع جهود موفي ستوديوز لتطوير صناعة السينما السعودية، نتطلع إلى إطلاق فيلم "عصابة عظيمة" بطولة صديقتنا العزيزة إسعاد يونس في يناير المقبل".

يعد فيلم "عصابة عظيمة" علامة فارقة جديدة، والفيلم الثاني في سلسلة إنتاج من الأفلام الرائجة ضمن هذه الشراكة التي تغذي صالات السينما بأفلام جديدة ومبدعة، ونتطلع لأن تحوز على  جوائز في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 


..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: