Close ad

«زووم إفريقيا» في تغطية خاصة للمهرجان الدولي للفيلم بالحسيمة المغربية

7-12-2023 | 18:34
;زووم إفريقيا; في تغطية خاصة للمهرجان الدولي للفيلم بالحسيمة المغربية زووم إفريقيا في تغطية خاصة للمهرجان الدولي للفيلم بالحسيمة المغربية

تُقدم الإعلامية سالي عاطف، في برنامجها "زووم إفريقيا" على قناة "CBC"، اليوم الخميس، حلقة جديدة وخاصة لتغطية فعاليات المهرجان الدولي للفيلم بمدينة الحسيمة المغربية، بحضور عدد كبير من الفنانين في كافة أنحاء العالم.

موضوعات مقترحة

تجري الإعلامية سالي عاطف، لقاء مع الفنانة سماح زيدان، عضو لجنة تحكيم مهرجان الحسيمة، حيث كشفت عن عدد الأفلام الطويلة المشاركة في المهرجان، وآخر أعمالها الفنية. 

كما تجري لقاءات مع كل من جون لوك فاندام، الفنان والمنتج البلجيكي؛ للحديث عن مشاركته في مهرجان الحسيمة، وكذا لقاء مع المنتج محمد بوزكو، رئيس لجنة تحكيم الفيلم القصير؛ للحديث عن الأفلام القصيرة المشاركة في المهرجان.

في لقاء خاص، يكشف الفنان المغربي الكبير محمد الجم، سبب عشقه للمسرح، ويتحدث عن أعماله المسرحية، بالإضافة إلى لقاء مع المخرج خالد الحجر، بعد حصوله على أفضل فيلم عالمي في مهرجان الحسيمة. 

عن مدينة الحسيمة ومعالمها السياحية، يكشف الدكتور نجيب الوزاني، رئيس بلدية مدينة الحسيمة المغربية، تفاصيل خاصة عن المدينة وجذبها للسياح. 

يذكر أن برنامج "زووم افريقيا" يذاع كل يوم خميس في تمام الساعة السادسة مساء على قناة CBC.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: