Close ad

فتح باب المشاركة في برامج الرواق الأزهري لحملة الماجستير والدكتوراه من العاملين بالأزهر

7-12-2023 | 17:21
فتح باب المشاركة في برامج الرواق الأزهري لحملة الماجستير والدكتوراه من العاملين بالأزهر الرواق الأزهري - ارشيفية
شيماء عبد الهادي

تعلن الإدارة العامة للجامع الأزهر عن فتح باب التقدم للمشاركة في برامج الرواق الأزهرى وأنشطته في جميع محافظات الجمهورية، وذلك من العاملين بالأزهر الشريف من حملة الماجستير والدكتوراه، وفقا للشروط التالية: 

موضوعات مقترحة

الشروط العامة:

 أن يكون المتقدم من خريجي جامعة الأزهر الشريف، وأن يكون من بين العاملين بالأزهر الشريف، وأن يكون على رأس العمل وقت التقدم.


الشروط الخاصة:

أن يكون المتقدم من حملة الماجستير أو الدكتوراه- ويفضل الأعلى درجة- ، وأن يكون من المتخصصين في العلوم الشرعية أو العربية أو المجال التربوي وثيق الصلة بالعلوم الشرعية والعربية، وأن يجتاز المتقدم الاختبارات والمقابلات الشخصية، التي تقررها الإدارة العامة للجامع الأزهر الشريف.

 شروط العمل:

سيكون العمل بنظام الساعة (أجر مقابل العمل)  بعد مواعيد العمل الرسمية، على أن يتم الاستعانة بمن اجتاز الاختبارات والمقابلات على قدر ما يتوفر من ساعات العمل الخاصة ببرامج وأنشطة الرواق - عدا برامج القرآن الكريم والتجويد والقراءات.

على أن يكون التقديم بدءا من اليوم وحتى الثلاثاء الموافق ١٩ ديسمبر ٢٠٢٣م، من خلال الاستمارة الإلكترونية عبر الرابط التالي:

https://service.azhar.eg/services/form/273

تنويه:
المتقدم هو المسئول عن صحة ما يسجله من بيانات، وسيتم التواصل معه عبر تطبيق "واتس آب" أو البوابة الإلكترونية، بعد نهاية فترة التقديم.
service.azhar.eg

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة