Close ad

غلق كلي أسفل الكوبري بطريق الواحات لمدة يومين لرفع الكمر المعدني

7-12-2023 | 15:22
غلق كلي أسفل الكوبري بطريق الواحات لمدة يومين لرفع الكمر المعدنيغلق أسفل الكوبري بطريق الواحات لمدة يومان لرفع الكمر المعدني
الجيزة-أشرف فرج

أعلنت محافظة الجيزة، عن تنفيذ أعمال إزالة ورفع الكمر المعدني ضمن أعمال توسعة كوبرى (۸) الكائن تحديداً أعلى تقاطع الطريق الدائري مع طريق الواحات وذلك ضمن مشروع محطات الأتوبيس الترددي الذكي على الطريق الدائري حول القاهرة الكبرى .

موضوعات مقترحة

وأشارت محافظة الجيزة، إلى أن الأمر سوف يستلزم إجراء غلق كلي اسفل الكوبرى بطريق الواحات وذلك لمدة (يومين) وذلك من الساعة ١٢ صباح يوم الجمعة الموافق ۲۰۲۳/۱۲/۸ وحتى الساعة ٦ صباح يوم السبت الموافق ۲۰۲۳/۱۲/۹ على ان تكون الأعمال على مدار ٢٤ ساعة .

وأوضحت محافظة الجيزة، أن الإدارة العامة المرور الجيزة قامت بالتنسيق مع الشركة المنفذة لتنفيذ التحويلة المرورية الآتية :-

تم استحداث طريق بديل لطريق الواحات على الجانب الإيمن لمنطقة الأعمال أسفل الكوبرى لتحويل حركة المرور أثناء أعمال رفع الكمر المشار اليه.

قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة لتركيب اللوحات الإرشادية والتحذيرية اللازمة بمحيط الاعمال لإرشاد وتوعية المواطنين بوجود منطقة أعمال .

كما قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة بمسار التحويلة المرورية بالكامل لضمان تحقيق السيولة المرورية اللازمة .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: