Close ad

ألونسو: أحد أندية الدرجة الثانية قد يفوز بلقب الكأس

7-12-2023 | 15:11
ألونسو أحد أندية الدرجة الثانية قد يفوز بلقب الكأستشابي ألونسو
وكالات الأنباء

لم يستبعد تشابي ألونسو، المدير الفني لباير ليفركوزن، إمكانية حصول أحد أندية الدرجة الثانية على لقب كأس ألمانيا، خاصة وأنه يتبقى ثلاثة فرق فقط من دوري الدرجة الأولى في دور الثمانية.

موضوعات مقترحة
 
وتغلب ليفركوزن، متصدر الدوري الألماني على بادربورن، الناشط بدوري الدرجة الثانية، 3 / 1 أمس الأربعاء في دور الـ16 بكأس ألمانيا، ليظل بجانب بوروسيا مونشنجلادباخ وشتوتجارت المتبقيين فقط من البوندسليجا في البطولة.
 
وعند سؤاله عما إذا كان فريقه المرشح الأبرز لنيل لقب كأس ألمانيا، بعد خروج لايبزيج، حامل اللقب، وبوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ، الأكثر تتويجا باللقب، قال ألونسو للصحفيين: "هناك أيضا سانت باولي، وفورتونا دوسلدورف، وهيرتا برلين".
 

وتابع: "دائما منافسات الكأس تشهد العديد من المفاجآت.. أرى الجودة (في دوري الدرجة الثانية)، يلعبون كرة قدم جيدة. والكأس بطولة مختلفة".
 
التهديد الأكبر الذي قد يطيح بآمال ليفركوزن في التتويج بلقب الكأس هي بطولة أمم إفريقيا التي تقام في يناير المقبل.
 
ويمكن للفريق أن يفقد جهود فيكتور بونيفاس، وأوديلون كوسونو، وإدموند تابسوبا، وناثان تيلا وأمين عدلي، لمدة شهر.
 
وحتى الآن لم تتم إقامة قرعة دور الثمانية، ولكن المباريات ستقام إما بنهاية يناير أو مطلع فبراير المقبلين.
 
في الوقت نفسه، يشعر جوسيب سانيسيتش، مدافع ليفركوزن، والمعار من بايرن، بالإحباط رغم أنه كان لاعبا رئيسيا في الفوز الذي حققه فريقه على بادربورن.
 
واستعان ألونسو بشكل أساسي باللاعب في منافسات الكأس، المفارقة إنه كان سيحصل على وقت أكثر للعب في البوندسليجا لو كان استمر مع بايرن عقب رحيل بنيامين بافارد، وتعرض العديد من لاعبي البافاري لإصابات.
 
وقال اللاعب الكرواتي الدولي: "كان من الممكن أن تسير الأمور بشكل أفضل بالنسبة لي".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: