Close ad

مدرب عجمان: مواجهة الجزيرة فرصة لتحسين الموقف في الدوري الإماراتي

7-12-2023 | 14:12
مدرب عجمان مواجهة الجزيرة فرصة لتحسين الموقف في الدوري الإماراتي دانيال إيسايلا مدرب عجمان
وكالات الأنباء

اعتبر دانيال إيسايلا، مدرب عجمان، أن مواجهة مضيفهم الجزيرة، على ستاد محمد بن زايد، مساء غد الجمعة، في الجولة العاشرة، فرصة لتحسين موقف فريقه في دوري أدنوك للمحترفين.

موضوعات مقترحة

وقال في المؤتمر الصحفي التقديمي: "لدينا مباراة في غاية الأهمية أمام الجزيرة، ونحن نعتبرها فرصة لتحسين موقفنا في مسابقة الدوري".

وأضاف: "نحن لن نضغط على أنفسنا، لكننا نسعى إلى تحقيق أفضل النتائج، ندرك أن الجزيرة فريق كبير ولذا علينا أن نكون في قمة التركيز".

وتابع إيسايلا: "كل نتائجنا السابقة أصبحت من الماضي، وعلينا التركيز في مبارياتنا المقبلة، ورغم أن لدينا إصابات جديدة، لكن باقي اللاعبين في أتم الجاهزية للمباراة".

واختتم قائلا: "نسعى لختام الدور الأول بشكل جيد، وبعدها ستكون هناك فترة توقف طويلة، وستكون فرصة لإيجاد الحلول لتجاوز الصعوبات الحالية التي يعاني منها عجمان".

ومن جانبه، قال عبد الرحمن راكان: "مواجهة الجزيرة ستكون صعبة، لكننا جاهزون للمباراة، وسنعمل على تقديم أفضل أداء، والعودة من أبوظبي، بنتيجة إيجابية".

ويحتل عجمان، المركز الـ12 برصيد 7 نقاط، وبفارق 7 نقاط عن الجزيرة، في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإماراتي للمحترفين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: