Close ad

برلماني: الانتخابات الرئاسية 2024 ستكون عرسا ديمقراطيا من أجل مصر

7-12-2023 | 13:52
برلماني الانتخابات الرئاسية  ستكون عرسا ديمقراطيا من أجل مصر النائب خالد مصطفى عبد الوهاب
محمد على السيد

قال النائب خالد مصطفى عبد الوهاب عضو مجلس الشيوخ، إن الشعب المصرى العظيم سيقف مؤيداً ومسانداً للرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية 2024،  فالسيسي قدم ولا يزال قادرا على تقديم الكثير للوطن.

موضوعات مقترحة

وأشار مصطفى فى تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم، إلى أن الرئيس السيسي لم يتردد لحظة فى تحمل المسئولية الكاملة لحماية مصر وإنقاذها من براثن الارهاب والارهابيين، كما لم يتردد لحظة واحدة للتصدي لمخطط تهجير الفلسطينيين إلى سيناء وتصفية القضية الفلسطينية.

وأوضح عضو مجلس الشيوخ، أنه على ثقة تامة في أن ملايين المصريين سيقومون بالتصويت في الا نتخابات االرئاسية 2024 رغم الاحترام التام لباقي المرشحين، واكتساح السيسي للانتخابات الرئاسية، انطلاقا من انجازات شاملة شملت كل مكان بالوطن وقدرة كبيرة على حماية الأمن القومي المصري. لافتا: أن هذه الانتخابات الرئاسية تختلف عن جميع الانتخابات التى شهدتها مصر لعدة اعتبارات فى مقدمتها الظروف الإقليمية والدولية الصعبة التى يشهدها العالم بصفة عامة ومنطقة الشرق الأوسط بصفة خاصة، وبالتحديد على صعيد الحرب في غزة.

وأعرب النائب خالد مصطفى، عن ثقته التامة في أن تكون الانتخابات الرئاسية بمثابة عرس ديمقراطي كبير أمام العالم، وحشود كبيرة وهائلة أمام اللجان الانتخابية فالقضية تتعلق بالوطن واستقراره وأمنه.

واختتم، أن تدفق الناخبين على صناديق الانتخابات الرئاسية في الخارج، رغم ظروف البرد والطقس السيئ، يؤكد أن الجميع يعشقون مصر، ولن يسمحوا للمؤامرة التي تحاكى بالمقاطعة أن تنجح.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: