Close ad

آلاء حافظ: مايحدث في غزة هو جريمة إنسانية و إبادة للبشر

7-12-2023 | 12:48
 آلاء حافظ مايحدث في غزة هو جريمة إنسانية و إبادة للبشر آلاء حافظ

قالت الإعلامية آلاء حافظ إن ما يحدث في غزة من مجازر دموية، لا تفرق بين طفل ولا شيخ ولا إمرأة، جريمة في حق الإنسانية في ظل إعلام غربي مضلل يقلب الحقائق

موضوعات مقترحة

وأشادت مذيعة الحدث بدور الأزهر الشريف للأحداث التي تقع في قطاع غزة، مشيرة إلى أن "موقف الإمام الإكبر د. أحمد الطيب شيخ الأزهر الذي تجلى في بيانات الازهر الشريف القوية ، التي تظهر الموقف الشرعي للمسلمين ، وتدعم حقوق الشعب الأعزل، وتدعو جموع المسلمين في أصقاع الأرض إلى مساندة أصحاب الحق بكل أنواع المساندة و كل  سبل الدعم الممكنة.

وتابعت: "لم يكتف الأزهر الشريف بالشجب والاستنكار فقط ، وهذا دأب الأزهر في التفاعل مع قضايا الأمة ، والدفاع عن حقوقها ضد المعتدين في كل مكان ، وقضية فلسطين هي القضية الأبرز ، فهي قضية الأمة الأولى، وتتعلق بأقدس مقدساتها،  أولى القبلتين وثالث الحرمين،  ومسرى النبي الأكرم صل الله عليه وسلم، المسجد الأقصى المبارك" .

ولفتت آلاء حافظ إلى انها تستنكر وبشدة المجزرة التي حدثت في مخيم جباليا بقطاع غزة والقتلى بالمئات والجرحى، وأشادت بقوة دور مصر في التكاتف مع اخواتهم وقرار الرئيس عبدالفتاح السيسي بفتح معبر رفح واستقبال عدد من الجرحى وعلاجهم في المستشفيات المصرية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة