Close ad

حلقة خاصة عن الانتخابات الرئاسية في «افتح باب قلبك» الليلة

7-12-2023 | 13:25
حلقة خاصة عن الانتخابات الرئاسية في ;افتح باب قلبك; الليلة الانتخابات الرئاسية
راندا رضا

تستضيف الإعلامية أميرة بهي الدين، في برنامجها "افتح باب قلبك" على قناة "CBC"، اليوم الخميس، دكتور جمال عبد الجواد، مستشار مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، للحديث عن الانتخابات الرئاسية المقبلة، وما قدمه مرشحو الرئاسة خلال برامجهم الانتخابية وكيف يقرأ المواطن المصري تلك البرامج ليختار من يمثله.

موضوعات مقترحة

تتطرق الحلقة التي تذاع في تمام الحادية عشرة مساء، للإجابة على لماذا يجب على المصريين النزول للتصويت، والتأكيد على أهمية الصوت الانتخابي في اختيار رئيس الدولة وضرورة نشر الوعي بأهمية المشاركة.

كما تكشف خلال الحلقة كيف أن الانتخابات مرآة عاكسة للديمقراطية داخل الدولة، ومرآة عاكسة لاحترام الحريات، وأنها تعبير عن المواطنة والقيام بالواجب الوطني بموجب الدستور المصري.

تتحدث أميرة بهي الدين، عن ما حدث خلال الاستحقاقات الانتخابية السابقة، وكيف أثر ذلك على البلاد، كما ترصد أهمية المشاركة في ظل  التحديات التي تواجه الدولة المصرية والتي تحتاج إلى اصطفاف ووحدة الجميع في هذه اللحظات.
 
يذاع برنامج "افتح باب قلبك" يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع، على الهواء مباشرة، ويهتم بتقديم كل ما يهم المصريين وحياتهم ومستقبلهم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة