Close ad

«دفيهم من برد الشتا».. مبادرة لتضامن الدقهلية لتوزيع بطاطين على الأسر الأولى بالرعاية

7-12-2023 | 12:37
;دفيهم من برد الشتا; مبادرة لتضامن الدقهلية لتوزيع بطاطين على الأسر الأولى بالرعايةمبادرة لتضامن الدقهلية لتوزيع بطاطين على الأسر الأولى بالرعاية
الدقهلية - منى باشا

أعلنت مديرية التضامن في محافظة الدقهلية، أنه بالتعاون والتنسيق مع مؤسسة مصطفى وعلي أمين الخيرية «ليلة القدر»، تم توزيع بطاطين على الأسر الأولى بالرعاية ضمن مبادرة «دفيهم من برد الشتا».

موضوعات مقترحة

جاء ذلك في إطار استعدادات مديرية تضامن الدقهلية لاستقبال موسم الشتاء، وتحت رعاية دكتورة نيفين القباج وزير التضامن الاجتماعي، وإشراف وحضور دكتور وائل عبد العزيز وكيل الوزارة.

وزعت المبادرة 600 بطانية على الأسر الأكثر احتياجا بمدينة المنصورة، ومركز أجا لحمايتهم من برد الشتاء والمساهمة في تخفيف العبء عن كاهلهم وتوفير حياة كريمة لهم.

وأشار دكتور وائل عبدالعزيز، إلى أن عملية التوزيع تمت بالتنسيق مع مؤسسة مصطفى وعلي أمين العريقة لضمان الوصول للأسر غير القادرين، موضحا أن هذا النشاط يعد بمثابة بداية تعاون مع هذة المؤسسة العريقة بمحافظة الدقهلية. 

وأوضحت دكتورة صفية مصطفى أمين رئيس مجلس أمناء المؤسسة، أن المبادرة تهدف إلى توزيع بطاطين للفقراء في كل محافظات مصر، وبث روح التكافل والتضامن الاجتماعي حيث يجتمع المتطوعين لتقديم يد العون والدعم للفئات الأولى بالرعاية في فصل الشتاء وتخفيف معاناتهم وتوفير الحماية والراحة لهم خلال هذا الوقت الصعب و تعزيز العدالة الاجتماعية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: