Close ad

فيربو عن كومان: أفقدني الثقة بنفسي

7-12-2023 | 11:31
فيربو عن كومان أفقدني الثقة بنفسي جونيور فيربو
وكالات

كشف جونيور فيربو الظهير الأيسر لنادي ليدز يونايتد الإنجليزي، عن تفاصيل المعاملة السيئة التي كان يلقاها من جانب المدرب الهولندي رونالد كومان أثناء تواجده في برشلونة، مؤكداً أنه كان السبب الرئيسي في فشل تجربته مع العملاق الكتالوني.

موضوعات مقترحة

وقال فيربو خلال تصريحات لصحيفة "سبورت" الإسبانية: "أنا نادم حقاً على عدم استغلال موسمي الأول لي مع برشلونة بالطريقة الصحيحة".

وأضاف "كنت دائماً أشعر بأن الجميع يستجوبني حال تعثر الفريق أو قدم نتيجة سيئة، لم يمنحي المدرب الثقة أبداً".

أوضح حديثه "في الموسم الثاني كان لديّ عرض جاد من جانب إنتر الإيطالي، لكن حالة طفلي الثاني الصحية أجبرتني على الاستمرار في إسبانيا مع برشلونة، فقد كان يعاني من مشاكل في الرئة، وكانت هناك رعاية طبية جيدة جداً له، ولذلك فضلت عدم التنقل بين البلدان".

وسلط جونيور فيربو الضوء على علاقته برونالد كومان الذي أقيل فيما بعد من منصبه ليتم الاستعانة بتشافي في نهاية عام 2021.

وقال فيربو "كان كومان يعرفني جيداً، وهو من طلب مني البقاء في برشلونة وعدم الرحيل. أتذكر ذات مرة عندما أصيب جوردي ألبا، وضع سيرجينو دست في مركز الظهير الأيسر، ومنحني بعض الدقائق في الجهة اليمنى، ولم ألعب لمدة شهر كامل".

واختتم حديثه: "عندما طلبت من كومان توضيحاً عن عدم مشاركاتي بانتظام مع الفريق، قال لي: أنني أقوم بتلويث المجموعة، ولذلك قررت التوقف عن محاولة اللعب أساسياً، كومان جعلني أفقد الثقة في نفسي".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: