Close ad

ناشئ ريال مدريد يزين قائمة ليون المكسيكي في كأس العالم للأندية

6-12-2023 | 23:06
ناشئ ريال مدريد يزين قائمة ليون المكسيكي في كأس العالم للأنديةليون المكسيكي
الألمانية

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الأربعاء قوائم اللاعبين للأندية المشاركة في النسخة العشرين من بطولة كأس العالم للأندية، التي ستقام في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبل.

موضوعات مقترحة

وتقام البطولة بمشاركة سبعة أندية وهي اتحاد جدة منظم البطولة بصفته بطل الدوري السعودي، مانشستر سيتي بطل أوروبا، فلومينيسي البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، أوراوا ريدز الياباني بطل آسيا، الأهلي المصري بطل أفريقيا، أوكلاند سيتي النيوزلندي بطل أوقيانوسيا، وليون المكسيكي بطل أمريكا الشمالية.

ويبرز في قائمة ليون المكسيكي الجناح الهجومي بورخا سانشيز لابورد (27 عاما) الذي انتقل إلى صفوف الفريق في الصيف الماضي قادما من ريال أوفيدو الناشط في الدرجة الثانية بالدوري الإسباني.

ويعد بورخا من ناشئي نادي ريال مدريد الإسباني؛ حيث تدرج بين فرق الشباب،وتمت إعارته أكثر من مرة قبل أن يستغني عنه النادي الملكي نهائيا في صيف 2018.

وتضم قائمة الفريق المكسيكي 23 لاعبا، وهم..

ألفونسو بلانكو، أوسكار جارسيا، فيدل أمبريز، ويليام تيسيلو، إيفان مورينو، إيفان رودريجيز، بريان روبيو، إلياس هرنانديز، أنجيل مينا، عمر فرنانديز، نيكولاس لوبيز، فيدريكو فيناس، بلاتانو، جين باريرو، أدونيس فرياس، بورخا سانشيز، أوزفالدو رودريجيز، بول بيلون، جوزيه راميريز، لوكاس روميرو، رودولفو كوتا، سباستيان سانتوس، وأوسكار فيا.

ومن المقرر أن يلتقي ليون المكسيكي مع أوراوا ريدز في مباراة الدور الثاني، ويتأهل الفائز منهما لملاقاة مانشستر سيتي في الدور قبل النهائي.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة