Close ad

كأس ألمانيا: ليفركوزن إلى ربع النهائي وساربروكن يُتابع إسقاط الكبار

6-12-2023 | 23:06
كأس ألمانيا ليفركوزن إلى ربع النهائي وساربروكن يُتابع إسقاط الكبارليفركوزن
الألمانية

بلغ باير ليفركوزن متصدر الدوري الالماني لكرة القدم الدور ربع النهائي من مسابقة الكأس المحلية بفوزه على ضيفه بادربورن من الدرجة الثانية 3-1 الأربعاء، وتابع ساربروكن من الثالثة اسقاط الكبار بفوزه على ضيفه أينتراخت فرانكفورت 2-0 بعدما كان أقصى بايرن ميونيخ في الدور السابق.

موضوعات مقترحة

في المباراة الاولى على ملعب باي أرينا، سجل ثلاثية ليفركوزن النيجيري فيكتور بونيفايس (12) والأرجنتيني إيزكييل بالاسيوس (28) والبديل التشيكي باتريك شيك (87)، فيما سجل للخاسر البديل سيباستيان كلاس (83).

وألغى الحكم هدفين لليفركوزن بداعي التسلل.

وحافظ ليفركوزن الذي يحتل صدارة الدوري برصيد 35 نقطة متقدما بفارق ثلاث نقاط عن وصيفه بايرن ميونيخ الذي يملك مباراة مؤجلة على سجله خالياً من الخسارة في 21 مباراة خاضها في مختلف المسابقات هذا الموسم، حيث حقق 19 فوزا مقابل تعادلين.

وتابع ساربروكن مفاجآته المدوية، فصعق في عقر داره أينتراخت فرانكفورت، سابع الدوري وحامل لقب الكأس خمس مرات، بهدفي كاي برونكر (64) ولوكا كيربر (78).

وأكمل فرانكفورت المباراة بعشرة لاعبين في الشوط الثاني اثر طرد مهاجمه نويل فوتكو بالبطاقة الحمراء بعد خمس دقائق من دخوله احتياطياً في الدقيقة 77.

ويحلّ لاحقا بوروسيا دورتموند المتوج باللقب خمس مرات آخرها عام 2021 ضيفا على شتوتجارت، ويواجه هرتا برلين ضيفه هامبورغ في صراع بين ناديي الدرجة الثانية.

وسبق لكل من أندية كايزرسلاوترن وسانت باولي وفورتونا دوسلدورف وجميعها من الدرجة الثانية وبوروسيا مونشنغلادباخ أن بلغت ربع النهائي الثلاثاء.

 

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة