Close ad

بوستيكوجلو مدرب توتنهام يتجنب الحديث مع روميرو عن عقوبة طرده

6-12-2023 | 22:01
بوستيكوجلو مدرب توتنهام يتجنب الحديث مع روميرو عن عقوبة طرده بوستيكوجلو
الألمانية

 أبدى أنجي بوستيكوجلو مدرب توتنهام سعادته بعودة القائد الثاني لفريقه كريستيان روميرو،بعد انتهاء عقوبة إيقافه ليكون جاهزا لمواجهة وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

موضوعات مقترحة

وكان روميرو حصل على بطاقة حمراء في الخسارة الثقيلة لتوتنهام على ملعبه أمام تشيلسي بنتيجة 1 / 4 في 6 نوفمبر الماضي، مما كلف المدافع الأرجنتيني إيقافه ثلاث مباريات.

كانت هذه البطاقة الحمراء هي الرابعة لروميرو في 75 مباراة بقميص توتنهام، ورغم كونه من أفضل المدافعين لكنه يدفع ثمنا كبيرا لتهوره بتدخلات عنيفة من حين لآخر.

قال بوستيكوجلو في تصريحات عبر وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) "لم أكن في حاجة للحديث مع روميرو بشأن عقوبة إيقافه، لأن ما حدث جزء من شخصيته كلاعب فهو يميل لاستغلال قوته الجسدية".

وأضاف "عندما يتجاوز اللاعب حدوده فإن الفريق بالكامل يدفع الثمن، لذا فإن المسؤولية تقع عليه ليكون منضبطا، وأثق أنه قادر على ذلك، ولكن يبقى الأهم عودته للفريق لأن تواجده يعزز من قوتنا في الملعب".

وأوضح مدرب توتنهام "لقد تدرب روميرو بشكل جيد ولكنه كان محبطا ليس بسبب عقوبة إيقافه فقط، لكن بسبب فهمه للوضع الحالي للفريق".

وواصل بوستيكوجلو القول "لم يكن روميرو الغائب الوحيد بل فقدنا بعد الخسارة الصادمة أمام تشيلسي كل من فان دي فين وديستني أودوجي، لقد غاب رباعي خط الدفاع بالكامل تقريبا بخلاف إصابة جيمس ماديسون، والذي يعد أيضا من الركائز المهمة".

وتابع مدرب توتنهام الحديث عن المدافع الأرجنتيني بقوله "لقد كان محبطا وبعدها ارتبط بمباراتين مع منتخب بلاده على مدار أسبوع وكانت فترة جيدة له لأنه خاض مباراتين، وأعتقد أنه جاهز للانطلاق معنا مجددا".

وتعد عودة كريستيان روميرو دفعة قوية لتوتنهام لكنها تتزامن أيضا مع عدد من الإصابات في خط الدفاع بسبب مشاكل بدنية مختلفة.

وأوضح بوستيكوجلو "روميرو هو المدافع الوحيد المتاح في الوقت الحالي لأن ميكي فان دي فين وإريك داير وأشلي فيليبس سيغيبون بسبب الإصابة".

وقال أيضا "إريك داير لم يتدرب منذ أسبوع لذا نعمل على تجهيزه، وبعودته مجددا سيكون بحاجة لوقت لأنه يعاني من إصابة في الفخذ".

ومن المنتظر أيضا أن يغيب بابي سار عن صفوف توتنهام أمام وست هام بسبب إصابة في الأوتار، لكن لاعب الوسط من المحتمل أن يكون جاهزا لزيارة ملعب نيوكاسل يوم الأحد.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة