Close ad

محمود فوزي عن موقف الرئيس من غزة خلال مؤتمر حماة الوطن: رئيسنا اشتغل على مدار الساعة ولا ينتظر جزاء ولا شكورا

6-12-2023 | 20:59
محمود فوزي عن موقف الرئيس من غزة خلال مؤتمر حماة الوطن رئيسنا اشتغل على مدار الساعة ولا ينتظر جزاء ولا شكورا المستشار محمود فوزى
محمد الإشعابي

وجه المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، الشكر والتقدير لحزب حماة الوطن لتنظيم المؤتمر الختامي الحاشد قائلا: نشكركم على حالة الزخم الحقيقية التي أحدثتموها في الشارع المصري وما انعكست به على الانتخابات الرئاسية. 

موضوعات مقترحة

وقال إنه على مدار تسع سنوات نفذت الدولة في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، آلاف المشروعات وهو ما كشفه مؤتمر حكاية وطن على مدا 3 أيام، ورغم ما سرده المؤتمر من إنجازات ولكن ليست كل الإنجازات، فما تحقق نعجز عن إدراكه واستيعابه ويحتاج إلى أيام وأيام. 

وحول القضية الفلسطينية، قال: «رئيسنا اشتغل على مدار الساعة ولا ينتظر جزاء ولا شكورا وحرص على وضع القضية الفلسطينية على أجندة المجتمع الدولي.  

وأضاف أن من يردد أن موقف مصر وقوته يتعلق بتزامن أحداث غزة مع الانتخابات الئاسية أقول له "موقفنا المصري لن يتغير حتى وإن إن لم تكن هناك انتخابات رئاسية لن يتغير موقفنا ولا تصفية للقضية الفلسطينية ونرفض سياسة العقاب الجماعي".  

جاء ذلك خلال فعاليات المؤتمر الختامي لحزب حماة الوطن بإستاد بتروسبورت لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي ، والذي انطلقت فعالياته منذ قليل، بحضور الفريق جلال الهريدي، رئيس الحزب، واللواء أحمد العوضي النائب الأول لرئيس الحزب، اللواء طارق نصير، أمين عام الحزب، والدكتور أحمد العطيفي، أمين تنظيم الجمهورية، والمستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، بجانب آلاف الأعضاء من القواعد الحزبية والمواطنين.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة