Close ad

السجن المؤبد لشقيقين ضربا عاملًا حتى الموت في الإسكندرية

6-12-2023 | 20:03
السجن المؤبد لشقيقين ضربا عاملًا حتى الموت في الإسكندرية السجن المؤبد
الإسكندرية - محمد عبد الغني

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد محجوب محمد العباسي،  شقيقين بالسجن المؤبد، وذلك لاتهامهما بقتل عامل بكافتيريا في برج العرب ضربًا بشومة وبالأيدي والأرجل حتى الموت.

موضوعات مقترحة

تعود وقائع القضية التي تحمل رقم 10007 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة برج العرب، عندما تلقى القسم بلاغًا يفيد تعدى متهمين على عامل بكافتيريا بدائرة القسم ما أدي إلى وفاته.

وكشفت التحريات حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه "إ.ح.إ"، عامل بكافتيريا، وبين المتهم الأول "إ.ش.ح"، والذي اتصل بشقيقه المتهم الثاني المدعو "أ.ش.ج" وأبلغه بما حدث، فتوجها إلى محل عمل المجني عليه بإحدى الكافتيريات.

وأضافت التحريات: اختبأ المتهمان خلف إحدى السيارات بالطريق العام وعند خروج المجني عليه من عمله مستقلًا دراجة بخارية في طريقة باغته المتهم الأول بضربة بعصا غليظة فسقط على الأرض.

ووفقا لتحقيقات النيابة فإن المتهمين لم يكتفيا بذلك وانهالا عليه بالضرب بعدة ضربات مستخدمين أيديهما وأرجلهما بمناطق متفرقة في جسده فأحدثا ما به من إصابات والتي أودت بحياته قاصدين إزهاق روحه ثم لاذا بالفرار.

ولفظ المجني عليه أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته عقب نقله إلى المستشفى إذ ثبت من تقرير الطب الشرعي والصفة التشريحية لجثمان المجنى عليه حدوث ضرب بشومة وسحجات بالوجه وإصابة بالرأس نتج عنها شرخ بقاع الجمجمة ونزيف بالمخ أدى لغيبوبة وتضاعفت ذلك بالتهاب رئوي انتهى بالوفاة.

وبعرض المتهمين على النيابة العامة قررت إحالتهما إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المتقدم.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: