Close ad

"حماة الوطن": الرئيس السيسي حافظ على الأمن القومي المصري وندعمه في انتخابات الرئاسة

6-12-2023 | 20:05
 حماة الوطن  الرئيس السيسي حافظ على الأمن القومي المصري وندعمه في انتخابات الرئاسة الرئيس السيسي
محمد حشمت أبوالقاسم

كشف اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماة الوطن، جهود حملات الحزب لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.

موضوعات مقترحة

وأوضح اللواء طارق نصير خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد، أن الحزب يعقد حاليا مؤتمرا ختاميا جماهيرا حاشدا لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في التجمع الخامس، مضيفا أن الحزب أطلق قاطرة من المؤتمرات كبيرة جدا بكافة المحافظات.

وتابع أن الحزب لم ينس المصريين في الخارج؛ فعقد مؤتمرات بعدة دولة بهدف التوعية بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية، مؤكدا أن الحزب يدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي.

ولفت إلى أن حماة الوطن عقد أكثر من مؤتمر بأكثر من محافظة لمحاولة إيصال مجهود الدولة خلال الفترة الماضية للمواطن بكافة المجالات.

ودعا  اللواء طارق نصير، لضرورة دعم الرئيس السيسي الذي حمل الدولة على كتفه لمدة 10 سنوات، مردفا أنه بجانب إنجازات الرئيس يجب التأكيد على خطورة المرحلة الحالية فيما يتعلق بالأمن القومي المصري.

وأشار إلى أن الرئيس السيسي حافظ على الأمن القومي المصري منذ أن كان على رأس جهاز مهم في الدولة وحتى تولى مسؤولية البلاد، مضيفا أن الرئيس لديه الخبرة والاستدامة والممارسة ورمز رقم واحد في مصر، لذلك أقل أمر يمكن أن يقدمه الموطن حاليا المشاركة بصوته في الانتخابات الرئاسية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: