Close ad

رسميا.. الإسباني ماركيز لوبيز مديرا فنيا لمنتخب قطر خلفا لكارلوس كيروش

6-12-2023 | 17:34
رسميا الإسباني ماركيز لوبيز مديرا فنيا لمنتخب قطر خلفا لكارلوس كيروشماركيز لوبيز
الألمانية

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، تعيين الإسباني ماركيز لوبيز، مديرا فنيا لمنتخب قطر، خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش.

موضوعات مقترحة

وذكر الاتحاد في بيان نشره على حسابه بمنصة (إكس) تويتر سابقا "يعلن الاتحاد القطري لكرة القدم الاستعانة بخدمات المدرب الإسباني ماركيز لوبيز لتولي زمام مهمة تدريب المنتخب القطري الأول خلفا للمدرب البرتغالي كارلوس كيروش".

وأضاف البيان "سيتولى المدرب قيادة المنتخب الوطني الأول خلال بطولة كأس أمم آسيا 2023 التي ستقام في قطر مطلع الشهر المقبل".

وأوضح "بدوره يتقدم الاتحاد القطري لكرة القدم بخالص الشكر والتقدير لمجلس إدارة نادي الوكرة الرياضي على تعاونهم وموافقتهم على الاستعانة بالمدرب ماركيز لوبيز لتولي قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة".

وكان اتحاد الكرة القطري أعلن في وقت سابق اليوم الأربعاء إعفاء كيروش من تولي القيادة الفنية للمنتخب (العنابي).

وكتب الاتحاد في بيان نشره بمنصة إكس "يعلن الاتحاد القطري لكرة القدم بأنه تم انتهاء تولي المدرب البرتغالي كارلوس كيروش والذي كان يشرف على تدريب المنتخب الوطني الأول خلال المرحلة السابقة بالتراضي بين الطرفين".

ويستعد منتخب قطر للدفاع عن لقب بطولة كأس الأمم الآسيوية، التي توج بها في نسختها الماضية بالإمارات العربية المتحدة عام 2019 ،وذلك عندما يستضيف البطولة القارية على ملاعبه مطلع عام 2024.

ويلعب منتخب قطر في المجموعة الأولى بمرحلة المجموعات في البطولة، برفقة منتخبات الصين وطاجيكستان ولبنان.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة