Close ad

تعليم سوهاج تعلن جاهزية جميع مدارس المحافظة لاستقبال انتخابات الرئاسة | صور

6-12-2023 | 17:36
تعليم سوهاج تعلن جاهزية جميع مدارس المحافظة لاستقبال انتخابات الرئاسة | صور تعليم سوهاج تعلن جاهزية جميع مدارس المحافظة لاستقبال انتخابات الرئاسة المقبلة
سوهاج - نيفين مصطفى

عقد الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، اجتماعًا اليوم الأربعاء بمديري الإدارات التعليمية والديوانية لمناقشة الاستعدادات الأخيرة لاستقبال مدارس المحافظة للجان الانتخابات الرئاسية كواجب وطني ينبغي على الجميع المشاركة فيه والقيام بدورهم المنوط بهم.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك بحضور سليمان بخيت، وكيل المديرية، وعطا الميموني مدير عام التعليم العام، ومحمود عجمي مدير عام التعليم الفني، وياسر أمين مدير عام الشئون المالية والإدارية بالمديرية.

وأكد وكيل الوزارة، على ضرورة التأكد من جاهزية جميع المدارس لاستقبال لجان الانتخابات وتذليل كافة العقبات لتيسير اجراءات الانتخابات باعتبارها واجب وطني وقومي، كما أكد ضرورة التيسير على جميع العاملين بقطاع التعليم بسوهاج لتمكينهم من المشاركة وأداء حقهم الدستوري في التصويت. 

وأضاف أن المديرية قامت بتشكيل غرفة عمليات رئيسية وغرف عمليات فرعية بالإدارات لمتابعة أعمال الانتخابات لتذليل أي عقبات وتقديم كافة أوجه الدعم للمدارس التي ستستقبل لجان الانتخابات، وأن المديرية أطلقت مبادرة بعنوان الطالب المصري انسان عصري تحت إشراف ماهر عبدالخالق مدير الشئون التنفيذية برعاية وكيل الوزارة.

من جانبه شدد سليمان بخيت، وكيل المديرية على ضرورة اتباع التعليمات الواردة لمديري المدارس التي ستستقبل اللجان، والتأكد من جاهزيتها واستعدادها لتسليمها للقائمين على هذه اللجان وقت وصولهم .

كما أكد عطا الميموني، مدير عام التعليم العام على ضرورة المشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية وحق جميع العاملين بقطاع التعليم في المشاركة والإدلاء بصوتهم بحرية.

وأكد الدكتور أيمن أبوسداح، مدير إدارة الاتصال السياسي على أهمية المشاركة الفعالة في هذا الاستحقاق الوطني الهام، وأضاف أن الإدارة أطلقت مبادرة " كن إيجابيًا" لحث جميع العاملين بقطاع التعليم بسوهاج على المشاركة والتصويت وممارسة حقهم الدستوري في الانتخابات الرئاسية.


٫٫

٫٫

٫٫

٫٫
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: