Close ad

محافظ الشرقية يتفقد دار المسنين بمدينة الزقازيق | صور

6-12-2023 | 17:27
محافظ الشرقية يتفقد دار المسنين بمدينة الزقازيق | صور محافظ الشرقية يتفقد دار المسنين بمدينة الزقازيق
الشرقية-عادل الشاعر

قال الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، إن علينا جميعا مسئولية كبيرة تجاه أهالينا من كبار السن، ونسعى جاهدين لتوفير كافة أوجه الرعاية الكاملة لهم ليحيوا حياة كريمة، مؤكدا أنه تم توفير كافة أوجه الرعاية الكاملة والمتطلبات اللازمة لهم للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ مع نزلاء دار المسنين بمدينة الزقازيق، حيث أوصى القائمون على الدار بحسن معاملة النزلاء ومراعاة الجوانب الإنسانية وتوفير كافة احتياجاتهم ومتطلباتهم.

وفي السياق نفسه، أكد المحافظ أهمية مشاركة المواطنين في الانتخابات الرئاسية القادمة التي من المُقرر انطلاقها مطلع الأسبوع المقبل في الفترة من 10- 12 ديسمبر الحالي، باعتبارها واجبا وطنيا على كل من له حق التصويت لممارسة حقه الدستوري والقانوني ولاستكمال مسيرة التنمية والبناء والمساهمة في صنع مستقبل مشرق للوطن.

وطالب المحافظ بضرورة أن يمثل العرس الديموقراطي القادم احتفالية في حب مصر يتكاتف فيها جميع فئات المجتمع من خلال المشاركة الإيجابية والإدلاء بأصواتهم أمام صناديق الاقتراع لاختيار من يمثلهم كرئيس للدولة المصرية، لتظهر محافظة الشرقية في هذا العرس الديموقراطي بالصورة اللائقة المعهودة عنها واستكمالا لمسيرة البناء والتنمية والحفاظ على مكتسبات الوطن.

وقال المحافظ، إن الشعب المصري لديه من الوعي والحس والوطني ما يدفعه للنزول والإدلاء بصوته في الانتخابات، وسيذكر التاريخ مشاركة أبناء الوطن في ممارسة آليات الديموقراطية ورسم خريطة المستقبل وبناء مصرنا الغالية.


٫٫

٫٫

٫٫

٫٫

٫٫

٫٫

٫٫

٫٫
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة