Close ad

ضميري مرتاح.. لاعب لاتسيو يعلق على استبعاده

6-12-2023 | 15:46
ضميري مرتاح لاعب لاتسيو يعلق على استبعادهلاتسيو
وكالات الأنباء

قال الأوروجوائي ماتياس فيتشينو الذي استبعده لاتسيو من الفريق لأجل غير مسمى لأسباب تأديبية ولم يدخل قائمة النادي العاصمي لثمن نهائي كأس إيطاليا أمام جنوى إنه يشعر بـ"راحة الضمير".

موضوعات مقترحة

وكان مارويسيو ساري مدرب نابولي قد صرح في المؤتمر الذي أعقب الفوز على جنوى بهدف نظيف إن ما حدث بين فيتشينو وأعضاء من الجهاز الفني أثناء مران الثالث من الشهر الجاري "مجرد واقعة عادية تحدث في أي فريق".

وقال ساري في مؤتمر صحفي "النادي اتخذ قراره وأنا متفق معهم وهذا هو الوضع حاليا. هل يمكن تغييره؟ القرار في يد النادي، لكن أعتقد أنه ممكن".

من ناحيته، كان لاعب الوسط المدافع قد كتب على الشبكات الاجتماعية قبل المباراة "آسف لأنني لن أكون متاحا مع الفريق في مباراة جنوى المهمة، لكنني أقبل القرار".

وأضاف "لكن من المهم توضيح أن خلفيات هذا القرار لا ترتبط بمباراة كالياري أو التدريبات. لطالما كنت شخصا صريحا ومباشرا يقول ما يفكر فيه، لكنني لم أقلل من احترامي لأحد. ضميري هادئ ولديّ رغبة في العودة لفعل ما أحبه مرة ثانية".

ويأتي كل هذا إضافة إلى بداية الموسم السيئة والشائعات التي تتحدث عن وجود خلافات بين ساري ورئيس النادي كلاوديو لوتيتو.

يذكر أن مباراة لاتسيو المقبلة ستكون خارج الديار أمام هيلاس فيرونا، في ظل حاجة "النسور" إلى تحقيق الفوز لأنهم يحتلون المركز التاسع.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: