Close ad

ليلة في حب أشرف عبد الغفور بحضور كل النجوم ودعم ومساندة ابنته

6-12-2023 | 14:48
ليلة في حب أشرف عبد الغفور بحضور كل النجوم ودعم ومساندة ابنته ليلة في حب أشرف عبد الغفور بحضور كل النجوم ودعم ومساندة ابنته

إنجي سمير:

موضوعات مقترحة

حضور فني كبير شهده عزاء الفنان الكبير أشرف عبد الغفور، إذ تحول العزاء إلى مظاهرة في حب النجم الراحل وفرصة لمواساة والوقوف بجانب ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور، والتي لم تتمالك نفسها من البكاء، وكان في مقدمة الحضور د.أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وزوجته الفنانة روجينا، يحيى الفخراني، كريم عبد العزيز، محمد هنيدي، إيمان العاصي، دنيا عبد العزيز، لقاء سويدان، ياسر جلال، حسن الرداد، ماجد الكدواني، مصطفى شعبان، منة شلبي، فيفي عبده، تامر حسني، كندة علوش، هنا الزاهد، كريم فهمي، يوسف الشريف، ميرفت أمين، دنيا سمير غانم، مصطفى قمر، بشرى، مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي، وعدد كبير من النجوم، ليتحول العزاء إلى ليلة في حب أشرف عبد الغفور، ومساندة ودعم لابنته ريهام.

من جانبها، أعربت الفنانة ريهام عبد الغفور، عن ألمها الشديد لرحيل والدها، إذ قالت في منشور عبر حسابها على "فيس بوك": "أدعي لك بإيه يا حبيبي.. أدعي لك بالرحمة؟، طب ما أنت كنت الرحمة، أدعي لك بالخير؟، طب ما أنت كل الخير.. قلبي اتكسر وضهري اتكسر وروحي اتكسرت، الله يرحمك يا حبيبي، أرجو الدعاء وقراءة الفاتحة لأبي".

يشار إلى أن هناك علاقة حب وأبوة استثنائية، جمعت بين الفنان أشرف عبد الغفور، وابنته الفنانة ريهام عبد الغفور، التي كانت تحرص دومًا على التعبير عن حبها له، وكانت تراه أسطورة حياتها، وتفخر طوال الوقت بوالدها في أي لقاء تليفزيوني وتبعث له رسائل إنسانية مؤثرة، من ابنة إلى والدها.

اقرأ أيضًا: