Close ad

يجدد اللقاء بينها ومصطفى شعبان.. سهر الصايغ مع "المعلم" في رمضان

6-12-2023 | 14:48
يجدد اللقاء بينها ومصطفى شعبان سهر الصايغ مع المعلم في رمضانيجدد اللقاء بينها ومصطفي شعبان.. سهر الصايغ مع "المعلم" في رمضان

ماجدة الطباخ

موضوعات مقترحة

تستعد الفنانة سهر الصايغ لمشاركة الفنان مصطفي شعبان، والمؤلف محمد الشواف أحداث مسلسل "المعلم" الذي تم الاستقرار علي اسمه بشكل مبدئي, وذلك بعد تقديمهم أحداث مسلسل "بابا المجال" الذي تم عرضه رمضان الماضي.

وتواصل سهر التحضيرات اللازمة للبدء في تصوير أحداث العمل خلال الأيام القليلة المقبلة, وبعد اختيار باقي أبطال العمل, والاستقرار علي أماكن التصوير, حتي يتسن عرضه علي شاشة رمضان المقبل.

العمل مأخوذ عن قصة فيلم "شادر السمك" الذي تم عرضه عام 1986, بطولة النجمين أحمد زكي, نبيلة عبيد, وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي من داخل سوق السمك, برؤية, وأحداث جديدة ومختلفة.

 ويسلط العمل الضوء علي بائع سمك في الأحياء الشعبية, يدخل في العديد من التحديات, والصراعات من أجل تحقيق طموحاته, في هذه التجارة, مما يجعل مشواره مليء بالمخاطر, والأزمات, التي يواجهها بكل حسم من خلال حلقات العمل التي ترصد بعض القضايا الشائكة التي من بينها تجارة المخدرات ويشارك في البطولة أحمد بدير, وأحمد فؤاد سليم, وانتصار, وهاجر أحمد, وأحمد عبد الله محمود, وآخرون, ومن إخراج مرقس عادل.