Close ad

انطلاق فعاليات مؤتمر نقابة الكيماويات لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية | صور

6-12-2023 | 14:36
انطلاق فعاليات مؤتمر نقابة الكيماويات لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية | صورانطلاق فعاليات مؤتمر نقابة الكيماويات لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية
محمد خيرالله

انطلقت فعاليات المؤتمر العمالي "مستقبل الأمة" للنقابة العامة للعاملين بالكيماويات، برئاسة المهندس عماد حمدي، عضو مجلس إدارة اتحاد عمال مصر، الأمين العام للاتحاد العربى لعمال النفط والمناجم والكيماويات، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية القادمة، وذلك بالمدينة الشبابية بأبو قير بمحافظة الإسكندرية. 

موضوعات مقترحة

شهد المؤتمر توافد آلاف الأعضاء من كل أنحاء المحافظة، للمشاركة في المؤتمر، حاملين الأعلام وصور تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية. 

يشارك بالمؤتمر نخبة من القيادات السياسية والنقابية والشعبية والتنفيذية على مستوى محافظة الإسكندرية، بالإضافة إلى العاملين وأعضاء النقابات الفرعية ولجانها النقابية بالمحافظة. 

يأتي ذلك، ضمن سلسلة من المؤتمرات الجماهيرية التي تنظمها النقابات العمالية بمختلف المحافظات، لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية. 

يهدف المؤتمر إلى دعم الرئيس في كافة قراراته خلال المرحلة الحرجة الحالية التي تمر بها البلاد والمنطقة، وإعلان تأييد ترشح الرئيس لفترة رئاسية جديدة وحث العمال على مواصلة العمل والإنتاج لمواجهة التحديات الداخلية والخارجية، ومساندة القيادة السياسية في خارطة طريقها نحو النهضة الصناعية.


..

..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة