Close ad

إطلاق اسم «عادل إمام» على كوبري السكة البيضاء تقديرًا لإنجازاته

6-12-2023 | 14:31
إطلاق اسم ;عادل إمام; على كوبري السكة البيضاء تقديرًا لإنجازاتهكوبري السكة البيضاء
نبيل بدر

وافق المجلس التنفيذى لمحافظة القاهرة برئاسة اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، على إطلاق اسم الفنان عادل إمام مع عدد من شهداء الوطن ورموزه على بعض المشروعات التى تنفذها الدولة، ومدارس العاصمة. 

موضوعات مقترحة

وقد وافق المجلس التنفيذى لمحافظة القاهرة على إطلاق اسم الفنان عادل إمام على الكوبري الواقع بتقاطع صلاح سالم مع طريق السكة البيضاء جنوب دار المركبات.

يبدأ كوبري عادل إمام من منطقة العباسية من ناحية عبده باشا أمام مصلحة الجوازات، ويتجه ناحية الأتوستراد أو دار المركبات أو السكة البيضاء.

تم تنفيذ الكوبري "عادل إمام" للمرور من أعلى تقاطع صلاح سالم، دون الدخول إلى ميدان العباسية، وطريق صلاح سالم، ويتجه في نهايته إلى الطريق المؤدي إلى الأوتوستراد أمام نادي المقاولون العرب.

يخدم كوبري عادل إمام القادمين من مناطق مدينة نصر والتجمع للذهاب إلى منطقة مصلحة الجوازات، دون الدخول إلى ميدان العباسية أو المرور في طريق صلاح سالم.

يأتي إطلاق اسم الفنان عادل إمام على كوبري السكة البيضاء تقديرًا لدوره الفني خلال أكثر من نصف قرن من عمر السينما المصرية، وهو ما يؤكد رعاية الدولة المصرية وتقديرها لكافة المتميزين في مختلف نواحي الحياة في مصر.

ويعد الفنان عادل إمام أحد أبرز وأهم الممثلين في تاريخ السينما المصرية على مدار تاريخها الفني، وقد جسد العديد من الشخصيات والأدوار في السينما والمسرح والتليفزيون.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة