Close ad

ليكرز يفوز على صنز ويتأهل لقبل نهائي مسابقة كأس «إن-سيزون» بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين

6-12-2023 | 09:59
ليكرز يفوز على صنز ويتأهل لقبل نهائي مسابقة كأس ;إنسيزون; بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين ليبرون جيمس
الألمانية

سجل ليبرون جيمس 31 نقطة من بينها 15 نقطة في الربع الرابع ليقود فريقه لوس أنجلوس ليكرز للفوز على فينيكس صنز 106 / 103 والتأهل للدور قبل النهائي بالمسابقة الحديثة كأس "إن-سيزون" ضمن منافسات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

موضوعات مقترحة

واستحدثت رابطة الدوري هذه المسابقة الجديدة هذا الموسم، حيث قامت بتقسيم الأندية الثلاثين إلى ست مجموعات من خمسة فرق، ولعب كل فريق مجموع أربع مباريات الشهر الماضي وتأهل المتصدرون الست إلى جانب أفضل وصيف في كل منطقة إلى دور الثمانية.

واحتسبت كل مباريات هذه الكأس الجديدة ضمن الدوري وترتيب الموسم العادي، باستثناء المباراة النهائية في 9 ديسمبر في لاس فيجاس.

وسجل أنتوني ديفيز 27 نقطة و15 متابعة وأضاف أوستن ريفز 20 نقطة لفريق ليكرز، الذي سيواجه نيو أورليانز بيليكانز في لاس فيجاس.

في المقابل، سجل كيفن دورانت 31 نقطة، لفريق فينيكس صنز، الذي فاز في ثماني مباريات من آخر عشر قبل أن يخسر أمام ليكرز للمرة الثالثة هذا الموسم.

وفي مباراة أخرى، سجل جيانيس أنتيتوكونمبو 35 نقطة و10 تمريرات حاسمة، أضاف داميان ليلارد 28 نقطة، ليقودا فريق ميلواكي بكس للفوز على نيويورك نيكس 146 / 122 والتأهل للدور قبل النهائي في كأس "إن-سيزون".

ويلتقي ميلواكي بكس مع إنديانا بيسرز في الدور قبل النهائي.

وحقق ميلواكي الفوز في مبارياته الخمس بالبطولة ليعزز سلسلة انتصاراته على أرضه إلى تسع مباريات.

وسجل جوليوس راندل 42 نقطة لفريق نيكس، وأضاف جالين برونسون 24 نقطة وأر.جيه.ابريت 23 نقطة لفريق نيكس.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: