Close ad

هروبيش سيبقى في منصب المدير الفني لسيدات ألمانيا خلال نهائيات دوري أمم أوروبا

6-12-2023 | 09:37
هروبيش سيبقى في منصب المدير الفني لسيدات ألمانيا خلال نهائيات دوري أمم أوروباهورست هروبيش
الألمانية

قرر الاتحاد الألماني لكرة القدم الإبقاء على هورست هروبيش في منصب المدير الفني المؤقت لمنتخب السيدات الأول خلال نهائيات دوري أمم أوروبا، بهدف اقتناص بطاقة التأهل إلى أولمبياد باريس 2024.

موضوعات مقترحة

وقال هروبيش: "من المقرر أن أكون موجودا في ذلك الوقت".

وتأهل منتخب ألمانيا إلى المربع الذهبي لدوري أمم أوروبا للسيدات رغم تعادله سلبيا مع نظيره الويلزي، حيث استفاد من فوز أيسلندا على الدنمارك 1 /صفر في الجولة الأخيرة من من دور المجموعات.

وتصدر منتخب ألمانيا المجموعة الثالثة من المستوى الأول برصيد 13 نقطة بفارق نقطة واحدة عن منتخب الدنمارك الوصيف.

وأحيا منتخب ألمانيا آمال التأهل إلى منافسات كرة القدم النسائية في أولمبياد باريس 2024، حيث يحتاج للفوز في مباراته بالدور قبل النهائي وبلوغ المباراة النهائية لتحقيق هذا الحلم، أو احتلال المركز الثالث في البطولة القارية على أدنى تقدير، حال بلوغ منتخب فرنسا المباراة النهائية، نظرا لتأهله المباشر إلى الأولمبياد كون الدورة الصيفية ستقام على أرضه.

وتقام نهائيات دوري أمام أوروبا للسيدات خلال الفترة بين 21 و27 فبراير المقبل.

وبدأ هروبيش مشواره مع سيدات ألمانيا بتحقيق الفوز في ثلاث مباريات قبل التعادل سلبيا مع ويلز.

وتأهل منتخبا إسبانيا وفرنسا أيضا إلى النهائيات بتصدر إسبانيا المجموعة الرابعة برصيد 15 نقطة وكذلك تصدر فرنسا المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة، وأكمل منتخب هولندا أضلاع المربع الذهبي بعد فوزه العريض على نظيره منتخب بلجيكا 4 /صفر.

وتصدر منتخب هولندا المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة متفوقا بفارق الأهداف على منتخب إنجلترا الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: