Close ad

المستشار محمود فوزي: مرشحنا السيسي متشرب الأمن القومي والقضية الفلسطينية بالنسبة له هي قضية القضايا

6-12-2023 | 01:15
المستشار محمود فوزي مرشحنا السيسي متشرب الأمن القومي والقضية الفلسطينية بالنسبة له هي قضية القضايا المستشار محمود فوزي

قال المستشار محمود فوزي، مدير الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، "إن القضية الفلسطينية بالنسبة لمرشحنا، هي قضية القضايا، ومرشحنا متشرب الأمن القومي حتى النخاع، مشيرًا إلى أن القضية الفلسطينية ليست قضية انتخابية، وإذا لم تكن هناك انتخابات رئاسية فموقف الدولة المصرية لم يكن ليتغير".

موضوعات مقترحة

وتابع  خلال لقاء ببرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على قناة ON ، والذي تقدمه الإعلامية  لميس الحديدي، أن تلك قناعات قديمة، وبالتالي لا مجال للتفريط في سيناء بأي شكل من الأشكال، متابعًا: "ما يحدث في فلسطين جرائم دولية، ونحن نرفض التهجير القسري".

وقال : " الرئيس السيسي أول من تحدث بأن ما حدث لم تكن بداية 7 أكتوبر، وإنما بدايته كانت مع بداية الاحتلال، مشيرًا إلى أن الرئيس يعمل على طرح بدائل لحل القضية الفلسطينية، جميعها تشير إلى أن التهجير ليس حلا".

وتابع: "خطوات وموقف الدولة المصرية، يؤكد أن هناك وعي بأن هذا مخطط قديم وليس جديد".

وذكر المستشار محمود فوزي، أن "الأقدار ساهمت في توسيع مدارك المصريين ليقدروا نعمة ما قامت به القيادة السياسية، سواء من تقوية الجيش المصري أو تنمية سيناء".
أردف : " من المواقف التي لا أنساها هي أن "السيسي عندما كان مديرًا للمخابرات برتبة لواء، كان السبب المباشر في وضع مرسوم بقانون "تنظيم التنمية المتكاملة في شبه جزيرة سيناء"، يتضمن "لا يجوز تملك الأرض في سيناء إلا لمصري مولود لأب وأم مصرية".. يصاحبه إجراءات أخرى".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة