Close ad

المستشار محمود فوزي يرد على مسألة المبالغة في الانفاق العام على البنية التحتية ودور القطاع الخاص

6-12-2023 | 01:25
المستشار محمود فوزي يرد على  مسألة المبالغة في الانفاق العام على البنية التحتية ودور القطاع الخاص المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي

أكد المستشار محمود فوزي، مدير الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، أن  السياسات الاقتصادية الخاصة بزيادة الإنفاق ودور الدولة كانت سياسات اضطرارية، لملء فراغ القطاع الخاص، مشيرًا إلى أن المرحلة المقبلة هي مرحلة القطاع الخاص.

موضوعات مقترحة

وتابع  في لقاء عبر برنامج " كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON  قائلاً : "الحملة لديها برنامج طموح للطروحات الحكومية والحياد التنافسي، ولدينا قوانين بإلغاء الإعفاءات الضريبية التي تتمتع بها أجهزة الدولة".

واصل : " مرشحنا لم يهتم بقطاع وترك قطاع، ولم يهتم بفئة وترك فئة، ولم يهتم بمحافظة وترك أخرى.

وردا على مسألة المبالغة في الإنفاق على البنة التحتية، قائلا: "عندما تكون كبيرًا ستكون أحلامك كبيرة، ومسألة أكبر مسجد وأكر جامع، رمزًا للحرية الدينية والتسامح.. كما أن العاصمة الإدارية كانت موجودة وتحتاج إلى إرادة سياسية لتنفيذها، وقد جاءت بالفعل مع الرئيس السيسي".

ولفت المستشار محمود فوزي، إلى أن الجزء المؤلم والصعب في مسار الإصلاح الاقتصادي مر، والجزء الذي يحتاج إلى إنفاق أكبر في البنية التحتية مر، والمرحلة المقبلة ستشهد اهتمامًا أكبر ببناء الإنسان "صحته – تعليمه – ثقافته".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: