Close ad

المرشح الرئاسي عبدالسند يمامة: نسعى لإنقاذ مصر من خلال برنامج انتخابي أساسه النهوض بالتعليم

5-12-2023 | 23:20
المرشح الرئاسي عبدالسند يمامة نسعى لإنقاذ مصر من خلال برنامج انتخابي أساسه النهوض بالتعليمعبدالسند يمامة

قال الدكتور عبدالسند يمامة، المُرشح لرئاسة الجمهورية، إنَّ المظهر الحضاري والإقبال الكبير من المصريين المقيمين بالخارج للمشاركة في الانتخابات الرئاسية على مدار الأيام الثلاثة الأولى من الشهر الجاري، يدعو للفخر وجاء نتيجة الجهود والحث على المشاركة، وعكس مدى انتمائهم لوطنهم الأم.

موضوعات مقترحة

وأضاف «يمامة»، خلال مداخلة له ببرنامج «في المساء مع قصواء»، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، والمُذاع على شاشة «cbc»، أنَّ المرحلة الحالية تتمحور حول الانتخابات الرئاسية للمصريين في الداخل، ويعد مركز الثقل في العملية الانتخابية ويحدد نتيجته، وشعاري في هذه المرحلة: «إنقاذ مصر وسبق أن قُلت.. الإنقاذ محله شخص حي، ولا تزال هناك الفرصة ونسعى لذلك من خلال برنامجنا الانتخابي».

وتابع المرشح الرئاسي، عبدالسند يمامة: «الخطوط العريضة لحملتي الانتخابية: الإصلاح التشريعي وإصلاح منظومة التعليم، وكذلك ملف الصحة، والشباب، والعدالة الاجتماعية والإصلاح الاقتصادي».
واستطرد: «إصلاح منظومة التعليم هي الأكثر أهمية بمراحلها قبل الجامعية والجامعية، وكذلك مرحلة البحث العلمي والتكنولوجيا، ومستوى التعليم تقيس به الأمم ترتيبها بين الدول، فالفرق بين أمريكا وغرب أوروبا وباقي الدول هو التعليم».

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: