Close ad

مدرب يونيون برلين سعيد بتأجيل المباراة أمام بايرن ميونخ

5-12-2023 | 21:18
مدرب يونيون برلين سعيد بتأجيل المباراة أمام بايرن ميونخ نيناد بيليكا
وكالات الأنباء

 أعرب الكرواتي نيناد بيليكا المدير الفني الجديد لنادي يونيون برلين عن سعادته بتأجيل مباراة فريقه أمام بايرن ميونخ بسبب سوء الاحوال الجوية.

موضوعات مقترحة

وكان من المقرر إقامة المباراة يوم السبت لكنها تأجلت بسبب سوء الأحوال الجوية في ميونخ، وستقام يوم 24 يناير المقبل، ويرى بيليكا أن هذا التأجيل يصب من كافة الجوانب في صالح فريقه القابع في قاع جدول الترتيب.

وقال بيليكا اليوم الثلاثاء لشبكة "سكاي سبورتس" "بصراحة إلغاء المباراة صب في صالحنا، لأننا لسنا في الحالة الجسدية الأفضل ‏لمثل هذه المباراة الصعبة".

وأضاف "سنتمكن من الاستعداد بشكل أفضل للمباراة في يناير ، أتمنى أن نضم لاعبا أو لاعبين جديدين، وأن يتعافى المصابون سنكون حينها أكثر قدرة على التنافس، مقارنة بما كنا عليه قبل ثلاثة أيام".

وجاء التعاقد مع بيليكا في وقت صعب للغاية حيث لم يفز يونيون في أي مباراة منذ أغسطس الماضي، قبل أن يتعادل في مباراته الأخيرة مع أوجسبورج بهدف لمثله، لينهي مسيرة الهزائم التسع المتتالية له في البوندسليجا.

وشدد بيليكا على أن فريقه لو كان تعرض لهزيمة ثقيلة أمام بايرن ميونخ، كان ذلك سيؤثر على المباريات الثلاث المتبقية قبل فترة العطلات الشتوية، والتي يلتقي خلالها مع بوروسيا مونشنجلادباخ وبوخوم وكولون.

وختم بالقول "لسنا في أفضل مرحلة من الناحية الذهنية، أتمنى أن يمنحنا الانتصار الأول دفعة قوية ويجعلنا نلعب بشكل أفضل".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة