Close ad

ضحية ألفيس تطالب بسجنه 12 عامًا

5-12-2023 | 21:24
ضحية ألفيس تطالب بسجنه  عامًاداني ألفيس
وكالات الأنباء

طالب دفاع الفتاة، البالغة من العمر 21 عاما، والتي رفعت دعوى قضائية بحق اللاعب السابق في نادي برشلونة داني ألفيس الذي تتهمه بالاعتداء عليها جنسيا في ديسمبر من العام الماضي، بسجن البرازيلي 12 عاما.

موضوعات مقترحة
المحامية إستر جارسيا، التي تدافع عن الضحية، طالبت بهذه العقوبة على اللاعب في ضوء المحاكمة التي ستعقد في محكمة برشلونة.

وبالإضافة إلى جريمة الاعتداء الجنسي التي تطالب بسجنه بسببها، تتهم المحامية اللاعب البرازيلي بإحداث إصابات بموكلتها، وتطالب بغرامة قدرها 13500 يورو.

وطالبت المحامية بتعويض الضحية بمبلغ إجمالي قدره 150 ألف يورو عن الأضرار الجسدية والنفسية التي لحقت بها، حيث تعاني الشابة من أعراض تتوافق مع اضطراب ما بعد الصدمة عالي الشدة.

كما طالبت أيضا بمنع ألفيس من الاقتراب لمسافة 1000 متر من الضحية، ومن التواصل معها لمدة 10 سنوات، فضلا عن عقوبة السجن المفروضة، بالإضافة إلى مراقبة المتهم حال الإفراج عنه خلال مدة مماثلة.

وبالإضافة إلى ذلك، طالبت المحكمة باتخاذ تدابير لحماية الفتاة يوم المحاكمة، مثل توفير مرافقة مهنية لها وتجنب المواجهة البصرية مع المتهم، فضلا عن جعلها "جلسة سرية".

ومن جهته، طالب الادعاء العام، الذي سبق أن قدم مذكرته الخاصة بالقضية في نوفمبر الماضي، بسجن ألفيس 9 سنوات وتعويض الضحية بمبلغ 150 ألف يورو.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: