Close ad

النصر السعودي يكتفي بالتعادل مع استقلال دوشنبه في دوري أبطال آسيا

5-12-2023 | 20:30
النصر السعودي يكتفي بالتعادل مع استقلال دوشنبه في دوري أبطال آسياالنصر السعودي
وكالات الأنباء

حافظ فريق النصر السعودي على سجله خاليا من الهزائم بالتعادل مع مضيفه استقلال دوشنبه الطاجيكي 1 / 1 مساء الثلاثاء في ختام منافسات المجموعة الخامسة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

موضوعات مقترحة

تقدم الفريق الطاجيكي بهدف للاعبه اليشر دزهاليلوف في الدقيقة 32 بينما أدرك عبد الرحمن الغريب التعادل للنصر في الدقيقة 50.

بهذا التعادل بقى الفريق السعودي في الصدارة برصيد 14 نقطة بعد أربعة انتصارات وتعادلين، وتأهل لدور الـ 16 من منطقة غرب آسيا، حيث يصعد لهذا الدور أوائل المجموعات الخمس مع أفضل ثلاثة أندية تحتل المركز الثاني.

وفي مباراة أخرى بنفس المجموعة، حقق الدحيل القطري انتصاره الثاني على التوالي بعدما قلب الطاولة على مضيفه برسبوليس الإيراني، وهزمه بهدفين لهدف.

تقدم الفريق الإيراني بهدف شهاب زاهدي في الدقيقة السابعة، ورد الضيف القطري بهدفين لمحمد مونتاري ومايكل أولونجا في الدقيقتين 9 و83.

حقق الدحيل فوزا شرفيا قبل توديع دوري الأبطال رافعا رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثالث، ليعمق جراح الفريق الإيراني ويهدد فرصه في التأهل.

تجمد رصيد برسبوليس عند ثماني نقاط في المركز الثاني، علما بأنه فشل في تحقيق أي فوز في جولة الإياب حيث اكتفى بتعادلين وخسارة بعد فوزين متتاليين في الجولتين الثانية والثالثة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة