Close ad

أمين مستقبل وطن بسوهاج في مؤتمر حاشد: واجب علينا الوقوف صفًا واحدًا خلف الدولة وقائدها | صور

5-12-2023 | 19:42
أمين مستقبل وطن بسوهاج في مؤتمر حاشد واجب علينا الوقوف صفًا واحدًا خلف الدولة وقائدها | صور المؤتمر الجماهيري الحاشد
سوهاج - نيفين مصطفى

دعا اللواء محمد مصطفى أمين حزب مستقبل وطن بسوهاج، جموع الشعب المصري لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لفترة قادمة، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، والحشد الشعبي أمام اللجان الانتخابية لقناعتنا جميعا بما يتخذه قائد الدولة من قرارت لحمايتها، والأمن القومي المصري، والتنمية المجتمعية في كافة المجالات التعليم والصحة والإسكان والمرافق، ومبادرة حياة كريمة ورفع مستوى المعيشة لكافة المواطنين.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الحاشد، الذى نظمته أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة سوهاج، بملعب الاستاد الرياضى بمدينة ناصر، بحضور الآلاف من المواطنين من أبناء المحافظة، لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة.

حضر المؤتمر الجماهيري، الدكتور أحمد أبو دومة الأمين العام المساعد للحزب، السيد أبو على أمين الإعلام بالحزب، والدكتور أحمد حمادي رئيس منطقة سوهاج الأزهرية، والأنبا باخوم أسقف سوهاج والمنشاة والمراغة، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة، وأعضاء هيئة مكتب المحافظة، وأمناء المراكز والأقسام والوحدات الحزبية، وعدد من رجال الدين الإسلامي والمسيحى.

وأضاف أن العالم كله من حولنا يقيس صمود الشعب المصري، ومدى صلابته وتكاتفه لنصرة دولته وقائدها، وقد ظهر ذلك من إشعال الحروب والخلافات في الدول المحيطة بنا من جميع الجهات، وأخيرا الوضع فى غزة، والإصرار على تهجير الفلسطينيين قصراً إلى سيناء الحبيية.

واستكمل مصطفى: واجب علينا التماسك والوحدة والوعي ومحاربة المخربين بالداخل والتصدي للأعداء، والوقوف صفا واحداً خلف الدولة وقائدها، وذلك باجتياز التحدي في اختبار الانتخابات الرئاسية المقبلة بنجاح، والخروج والمشاركة في الإدلاء بالأصوات أيام الانتخابات والقضاء على الدعاوى المغرضة والمحبطة بأن الانتخابات صورية، ونتائجها معروفة مسبقا، بالرغم من الإشراف القضائي الكامل.

واختتم مصطفى، بالتشديد على ضرورة أن يقوم كل منا بتشجيع أسرنا وأهالينا وعائلتنا أصدقائنا، بالخروج والحشد في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وممارسة الحق الدستورى المشروع في دعم الدولة المصرية، أمام دول العالم، وقبول التحدي ودعم المرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسي، لاستكمال ما تم بدأه فى جميع المشروعات التنموية العملاقة، والحفاظ على مقدرات الشعب المصري، وحماية أمنه القومي.. تحيا مصر، تحيا مصر، تحيا مصر.


 اللواء محمد مصطفي أمين حزب مستقبل وطن بسوهاج اللواء محمد مصطفي أمين حزب مستقبل وطن بسوهاج
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة