Close ad

جوارديولا: سنفوز بلقب البريميرليج للمرة الرابعة على التوالي

5-12-2023 | 19:25
جوارديولا سنفوز بلقب البريميرليج للمرة الرابعة على التواليجوارديولا
وكالات الأنباء

يعتقد مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا، أنَّ فريقه في طريقه للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة على التوالي.

موضوعات مقترحة

وأدى التعادل (3-3) يوم الأحد مع توتنهام، إلى تمديد مسيرة السيتي الخالية من الانتصارات إلى 3 مباريات؛ حيث يتخلف بفارق 3 نقاط عن متصدر الدوري الإنجليزي، آرسنال.

وامتلأ التعادل مع توتنهام بمواقف مثيرة، أحدها مثير للجدل، عندما قرر الحكم سايمون هوبر، عدم منح سيتي أفضلية لدى انفراد لاعبه جاك جريليش بمرمى توتنهام، واحتسب بدلاً من ذلك مخالفة بعد خطأ تعرض له إيرلينج هالاند.

لكن جوارديولا أصرَّ، على أن العروض التي قدمها فريقه حتى هذه اللحظة من الموسم الحالي، تدل على قدرة اللاعبين على مواصلة صناعة التاريخ في نهاية الموسم.

وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي مساء الثلاثاء، قبل مواجهة أستون فيلا مساء الأربعاء: "لا نستخدم هذا النوع من المواقف أبدًا. الدافع اليوم هو محاولة القيام بعمل أفضل. في بعض الأحيان تساعدك القرارات (التحكيمية)، وأحيانًا لا".

وأضاف: "تعلمت أنه إذا كنت تريد الفوز بشيء ما، فعليك أن تفعل ذلك بشكل أفضل بكثير من المنافسين. عندما تكون في مستواهم، لن يحدث ذلك. علينا أن نفعل ما هو أفضل بكثير".

وتابع: "شعوري اليوم هو أننا سنفوز بالدوري الإنجليزي. إذا لعبنا بالمستويات التي أظهرناها أمام ليفربول، وتوتنهام، فسنفوز باللقب مرة أخرى".

وتابع: "الناس لا يصدقون ذلك بالفعل بعد 3 تعادلات، لكننا نشعر أننا سنفعل ذلك مرة أخرى. مع العلم أن الأمر ليس سهلاً، لأنه لم يقم أي فريق بذلك بعد (الفوز باللقب 3 مرات متتالية). الصعوبات موجودة وكانت في الموسم الماضي، لكن إذا سألتني اليوم عن شعوري فسأجيب بأننا سنفعل ذلك مرة أخرى".

ويواجه سيتي مواجهة صعبة مساء الأربعاء أمام أستون فيلا الطامح بمكان مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا في نهاية الموسم.

وأكد جوارديولا أن فريقه سيلعب مواجهة فيلا بدون لاعبه المصاب جيريمي دوكو، بالإضافة للثنائي الموقوف رودري، وجاك جريليش.
وقال جوارديولا عن إمكانية مشاركة ستونز من بداية المباراة: "كان جاهزًا للمباراة الأخيرة، وهو جاهز الآن".

وأضاف: "ستونز قد يؤدي الدور الذي يلعبه عادة رودريجو"، مؤكدًا أنه يفكر في عدة احتمالات أمام أستون فيلا الذي يمتلك حاليًا سجلًا مثاليًا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم على أرضه.

وأشاد جوارديولا بالنادي لرد فعله على خطأ الحكم في المباراة الأخيرة، وقال: "لقد تصرفنا بشكل لا يصدق هذا الموسم، كيف تصرفنا في نتائجنا أو القرارات غير الجيدة بحقنا، حتى بعد المباراة، تعليقات اللاعبين التي تتقبل حقيقة أننا نستطيع القيام بعمل أفضل، هذا هو ما أريد أن سماعه من فريقي والنادي".

وأكمل: "بعد ذلك، سنقبل جميع القرارات الصادرة عن الدوري الإنجليزي الممتاز أو أيًا كان".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة